تكريم مهندس الكلمة في «ليلة البدر»

تكريم مهندس الكلمة في «ليلة البدر»

الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن

ليلة البدر

يستعد موسم الرياض مساء اليوم الثلاثاء لتكريم الأمير بدر بن عبدالمحسن، في ليلة استثنائية تحمل اسم «ليلة البدر».

تكريم الأمير بدر بن عبدالمحسن

واكتملت التحضيرات للحفل التاريخي الذي سوف يشهد تكريم الأمير على قصائده الملهمة التي ساهمت في إثراء الحركة الثقافية والفنية في المملكة والخليج طوال نصف قرن كامل.

نتيجة بحث الصور عن الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن

ليلة البدر

وعلق «تركي آل الشيخ» رئيس الهيئة العامة للترفيه’على تجهيزات الحفل الكبير «ليلة البدر»، عبر صفحته الرسمية على تويتر قائلاً: "شفت الاستعدادات الأخيرة لحفلة البدر.. شيء للتاريخ.. ومن 1000 ليلة وليلة.. حفلة واحدة في العمر.. اللي بييجي مو ناسيها كل العمر".

نتيجة بحث الصور عن اكتملت التحضيرات والتجهيزات الضخمة استعداداً لتكريم الأمير بدر بن عبدالمحسن، مساء اليوم الثلاثاء، في ليلة استثنائية تحمل اسم «ليلة البدر»، ضمن موسم الرياض، وذلك تقديراً لجهوده طوال العقود الماضية في إثراء الحركة الثقافية والفنية في المملكة والخليج عبر قصائد ملهمة.تنطلق ليلة البدر التي تتخللها أمسية شعرية لمهندس الكلمة، في واجهة الرياض الليلة بمشاركة فنان العرب محمد عبده، الذي سيقدم العديد من الأغنيات من كلمات البدر، ويشارك في الأمسية نخبة من الفنانين، منهم عبادي الجوهر وعبدالمجيد عبدالله ونوال الكويتية.ومن المقرر أن يغني فنان العرب الذي جمعه مع البدر أكثر من 30 عملاً فنياً طيلة الأعوام الماضية، عدداً من القصائد التي سجلت نجاحاً في مقدمتها «أبعتذر».وجمعت مجموعة من الأعمال المميزة البدر وفنان العرب منها: «صوتك يناديني، وأبعتذر، والرسايل، وردي سلامي، وجمرة غضى، ولا تجرحيني، ومركب الهند، ومجنونها، ووين أحب الليلة».وكان قد نشر رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، مقاطع فيديو عبر حسابه تويتر، كشف فيها أبرز التحضيرات لليلة الغنائية الساهرة، إذ أعلن عن مفاجأة سارة للجمهور بإعلانه ظهور الفنان عبدالمجيد عبدالله في ليلة البدر؛ وهي المشاركة الثانية للفنان عبدالمجيد عبدالله في فعاليات «موسم الرياض» بعد ظهوره في حفلة ليلة سهم الماضية.

مشاركة نجوم الغناء في ليلة البدر

ومن المنتظر أن يقدم الأمير بدر بن عبدالمحسن، خلال حفل التكريم العديد من أشعاره المميزة، كما سيشارك مجموعة من أشهر فناني العرب من بينهم الدكتور عبد الرب إدريس، والفنانة الكويتية نوال، والفنان عبد المجيد عبد الله، والفنان عبادي الجوهر، والفنان راشد الماجد، والفنان راشد الفارس، والفنان أصيل أبو بكر، والفنان البحريني خالد الشيخ.
 
بالإضافة إلى فنان العرب محمد عبده الذي جمعه مع الأمير بدر أكثر من 30 عملاً فنياً طوال مسيرته الغنائية.
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

معجب يطلب الزواج من أنغام في حفلها بالرياض..شاهد كيف ردت عليه؟ «فيديو»

فاجأ أحد المعجبين، الفنانة المصرية أنغام بالرياض، بطلب غريب خلال إحيائها حفلًا غنائياً ضخماً ضمن فعاليات موسم الرياض.مطاردة نسائية في الشارع.. ماجد المهندس يركض هرباً من معجباته بعد انتهاء حفله (...

كيف ينفق الرئيس الأمريكي راتبه الخاص؟

يعد الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب» واحداً من أثرى رؤساء العالم، بثروة تجاوزت 3 مليارات دولار أمريكي، متمثلة في عقارات وفنادق وملاعب جولف عالمية، وبالرغم من كون أمريكا واحدة من أقوى دول...