جدة تستضيف السوبر الإسباني لمدة 3 أعوام

جدة تستضيف السوبر الاسباني لـ3 أعوام

السوبر الاسباني

كاس السوبر الاسباني

أُعلن اليوم رسمياً عن إقامة مباريات كأس السوبر الإسباني بنظامه الجديد في المملكة العربية السعودية ولثلاثة أعوام قادمة، في خطوة مميزة تعزز خطة المملكة في استضافة المناسبات الكروية العالمية.

كأس السوبر الإسباني 

نتيجة بحث الصور عن ‪Super Spanish‬‏

وأكد الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن المباريات سوف تقام في المملكة بمقابل 40 مليون يورو لكل نسخة وتقسم القيمة على الأندية الأربعة المشاركة فى البطولة.
 
ووفقاً لتصريحات الاتحاد الإسباني لكرة القدم، سوف تلعب مباريات كأس السوبر الإسباني على أرضية ملعب "الجوهرة المشعة" في جدة.
 
وستتنافس كل من برشلونة وريال مدريد وأتليتيكو مدريد وفالنسيا في النسخة المحدثة من كأس السوبر الإسباني.
ومن المنتظر أن يقيم الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قرعة لتحديد مواجهات السوبر الإسباني، على أن تكون المباراة النهائية في 12/1/2020، بينما تبدأ مباريات نصف النهائي في 8 و9 من يناير القادم.
 
وتوج "برشلونة"، بطلاً للسوبر الإسباني في مباراة من العيار الثقيل اقتنص فيها الفوز على إشبيلية في نهائي الكاس الذي أُقيم على الأراضي المغربية.
 

نتيجة بحث الصور عن ‪Super Spanish‬‏

السعودية والمناسبات الكروية العالمية

واستضافت أرض المملكة العديد من اللقاءات الكروية العالمية من بينها مباراة السوبر الإيطالي بين فريقي يوفنتوس وميلان الذي أُقيم في جدة يناير الماضي؛ إلى جانب العديد من المباريات الودية العالمية. 
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

لحظة تتويج البريطاني أنتوني جوشوا بلقب نزال الدرعية التاريخي «فيديو»

تُوج الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا، بلقب نزال الدرعية التاريخي، بعد فوزه على منافسه المكسيكي آندي رويز جونيور، بعد 12 جولة مثيرة شهدها النزال، الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الدرعية.ماذا قال نجما...