قُبلة مفاجئة لمراسلة تليفزيونية على الهواء وسط تظاهرات لبنان (فيديو)

قُبلة مفاجئة لمراسلة تليفزيونية على الهواء وسط تظاهرات لبنان

قبلة لمراسلة وسط تظاهرات لبنان

مواقف محرجة لمذيعات من قلب احتجاجات لبنان

تعرضت مراسلة قناة سكاي نيوز، لموقف محرج أثناء تغطيتها احتجاجات لبنان على الهواء مباشرة، حيث فاجئها أحد المتظاهرين بتصرف غير متوقع.

تعرضت مراسلة قناة سكاي نيوز، لموقف محرج أثناء تغطيتها احتجاجات لبنان على الهواء مباشرة، حيث فاجأها أحد المتظاهرين بتصرف غير متوقع.

قبلة لمراسلة وسط تظاهرات لبنان

فبينما كانت المراسلة دارين تقدم تقريرها التليفزيوني وسط التظاهرات، فاجأها متظاهر بقبلة خاطفة ثم ابتسم ناظراً للكاميرا ورحل.
 
وبدا على مراسلة قناة سكاي نيوز الاستغراب والتوتر بفعل هذا الموقف، ثم غلبتها الابتسامة لثانية وحاولت التصرف بشكل طبيعي كأن شيئاً لم يكن.

مواقف محرجة لمذيعات من قلب احتجاجات لبنان

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تتعرض لها مراسلات التليفزيون لمواقف محرجة وسط تظاهرات لبنان، حيث تعرضت مراسلة قناة "الحدث"، لقُبلة مفاجئة من أحد المتظاهرين على الهواء مباشرةً، فضلاً عن تعرضها لمضايقات بالوقوف أمام الكاميرات ومحاولة تعطيلها.
 
كما تعرضت مراسلة قناة "الجديد" اللبنانية للتحرش على الهواء مباشرةً؛ أثناء وجودها وسط مجموعة من المتظاهرين في لبنان.
 
وكانت التظاهرات اللبنانية قد اندلعت في الشوارع في 17 أكتوبر الماضي احتجاجا على الغلاء وارتفاع الأسعار والمطالبة بإسقاط الحكومة.
 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

تفادياً للإصابة بكورونا..طريقة غسل الملابس السليمة لقتل الفيروس

نفى الأطباء قدرة فيروس كورونا المستجد كوفيد -19 على الانتقال عبر الملابس أو الأقمشة، إلا أن للفيروس القدرة على العيش على البلاستك والمعادن لمدة تزيد عن 4 أيام كاملة مما يؤكد قدرة الفيروس في العيش على...