تقنية جديدة تحول بشرة الإنسان لشاشة عرض

تقنية جديدة تحول بشرة الإنسان لشاشة عرض

الوشم الذكي

الوشم الذكي على جلد الانسان

أحدث مجموعة من الباحثين الصينيين طفرة في عالم التقنية بعد ابتكارهم لوشم ذكي يلصق على الجلد مباشرة ليتحول إلى شاشة عرض إلكترونية شديدة الدقة؛ وهذا يعني أن عملية زراعه الشرائح الإكترونية داخل جسم الإنسان أصبحت في طي النسيان.

أول وشم إلكتروني في العالم 

نتيجة بحث الصور عن ‪A stretchable stopwatch lights up human skin‬‏

وأشار العلماء أن الوشم الذكي يلصق على الجلد بشكل مؤقت، فلا حاجة لارتداء ساعة يد بعد الآن لمعرفة الوقت أو حمل الهاتف الذكي كل ما عليك فعله هو النظر ليدك لمعرفة رسائلك الواردة أو هوية المتصل على هاتفك.
 
ويعمل الوشم بطريقة شديدة الدقة لعرض المعلومات مباشرة على جلد الإنسان عبر تقنية حديثة أطلق عليها العلماء "أسيل" او "التيار الكهربائي المتناوب".
نتيجة بحث الصور عن ‪A stretchable stopwatch lights up human skin‬‏
ويتكون الوشم الذكي من طبقة شفافة كهروضوئية مصنوعة من جسيمات دقيقة تبث الضوء ومثبتة بين طبقتين من إلكترودات الفضة المرنة.
 
وأشار العلماء أن التقنية الحديثة شديدة الأمان وأن الحرارة المتولدة من الوشم الذكي نتيجة الضوء المنبعث لا تتجاوز 45 درجة مئوية.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

احذر.. عادات امتنع عنها لحماية جسمك من إشعاع الهواتف المحمولة

الأشعة الناتجة عن الهواتف الذكية قد تسبب مخاطر كبيرة للشخص، ولذلك أصدر مكتب الحماية من مخاطر الإشعاع في دولة ألمانيا توصيات بضرورة اتخاذ تدابير وقائية، لحماية أنفسنا من الإشعاع الناتج عن تلك الهواتف...