ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة 12

ترتيب الدوري الايطالي بعد نهاية الجولة 12

الدوري الايطالي

جدول ترتيب الدوري الايطالي

انقلب ترتيب الدوري الإيطالي، رأساً على عقب بعد انتهاء المنافسات النارية للجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي.

الدوري الإيطالي

وشهدت الجولة12 العديد من المفاجآت من بينها فوز عصيب بهدف واحد دون لرد للعملاق يوفنتوس أمام نظيرة ميلان بأقدام "باولو ديبال"، لاعب السيدة العجوز المخضرم.
نتيجة بحث الصور عن ‪Italian league‬‏

ترتيب الدوري الإيطالي

واستمر إنتر في منافسة يوفنتوس على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي خلال منافسات الدورة 12، بالرغم من الأداء المتواضع الذي شهدته مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرون والذي انتهي بفوز بشق الأنفس للإنتر بهدفين مقابل هدف.
 
كما شهدت منافسات الدورة 12 من الدوري الايطالي فوزاً تاريخياً بخمسة أهداف لفريق "كالياري"، أمام "فيورنتينا" لتنتهي المباراة بنتيجة 5-2.

نتيجة بحث الصور عن ‪Italian league‬‏

جدول ترتيب الدوري الإيطالي

واحتل يوفنتوس صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة جمعها من 12 مباراة حقق الفوز في 10 منها بينما تعادل في لقائين فقط.
 
بينما جاء إنتر ميلان في الوصافة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر برصيد 31 نقطة، وذلك بعد تحقيقه للفوز في 10 منها تعادله وخسارته في مباراة واحدة.
 
واحتل فريق لاتيسو وكالياري المركز الثالث والرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة لكل منهما، فيما احتل أتالانتا المركز الخامس برصيد 22 نقطة.
 
الدوري الإيطالي
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

لحظة تتويج البريطاني أنتوني جوشوا بلقب نزال الدرعية التاريخي «فيديو»

تُوج الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا، بلقب نزال الدرعية التاريخي، بعد فوزه على منافسه المكسيكي آندي رويز جونيور، بعد 12 جولة مثيرة شهدها النزال، الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الدرعية.ماذا قال نجما...