سيدي أول موقع شبابي سعودي ينضم لعالم تطبيق tik tok

سيدي أول موقع شبابي سعودي ينضم لعالم تطبيق tik tok

انطلاقاً من مواكبة العصر، وكما عودكم دائماً موقع سيدي أول موقع شبابي في المملكة العربية السعودية، بتواجده في منصات التواصل الاجتماعي الشبابية كافة، لتقديم كل ما يهم الشاب العربي، أطلق الموقع قناته الخاصة على تطبيق tik tok العالمي، ليعرض من خلالها أحدث الفيديوهات والأحداث الخاصة.
ويمكنك من خلال النقر هنا  مشاهدة أحدث مقاطع الفيديو في العالم، والمقاطع التي رصدها مصورو سيدي للأحداث العالمية داخل وخارج المملكة العربية السعودية. 
 
ويعد تطبيق tik tok، هو النسخة الدولية من التطبيق الأم "دويين" الذي يملك انتشاراً كبيراً في الصين، وينتشر tik tok، بشكل كبير في كل أنحاء العالم منذ إطلاقه في عام 2016. 
ويُمََكن التطبيق المستخدمين من رفع مقاطع فيديو قصيرة، لا تزيد مدتها على 15 ثانية، ومشاركتها مع الأصدقاء والمتابعين، ولكنه لا يعتمد على الكتابة أو الصور، بل مادته الأساسية هي مقاطع الفيديو فقط، في حين ترى الشركة المديرة أن التطبيق يوثق تقدم وجه العالم الخلاق والمعرفة واللحظات الحياتية المهمة وتم تحميل التطبيق من قبل أكثر من 230 مليون شخص.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

التدوين والـ SEO.. ما أفضل طريقة لكتابة محتوى موقعك وتصدر محركات البحث؟

يبحث كثيرون من أصحاب المواقع المختلفة عن أفضل وسيلة لتصدر موقعهم القائمة داخل محركات البحث المختلفة، ولا شك أن كتابة محتوى جيد عبر مدونتك أو موقعك تعد إحدى أهم المكونات الرئيسة لتصدر الموقع نتائج...