نصائح سريعة للحصول على بشرة مثالية

نصائح سريعة للحصول على بشرة مثالية

تنظيف البشرة باستمرار

تجنب المرطبات الكيميائية

عزيزي الرجل، الحصول على بشرة مثالية لم يعد حلماً بعد الآن، كل ما عليك فعله هو التخلص من بعض العادات السيئة، التي تضر ببشرتك واتبع النصائح التالية لتفادي إرهاق البشرة .

الحصول على بشرة مثالية

- تجنب استخدام المرطب غير المناسب لنوع البشرة والذي يتسبب في إصابتها بالجفاف وظهور حَب الشباب بشكل مفاجئ.
 
-تجب التعرض لأشعه الشمس المباشرة تفادياً للإصابة بالشيخوخة، ويُنصح باستخدام كريمات واقية من أشعه الشمس بعامل حماية SPF.
صورة ذات صلة
 
- الإجهاد الجسدي والنفسي ينعكس سلباً على البشرة ويتسبب في ظهورها بشكل باهت خالٍ من الحيوية ،وينصح باتباع تمارين الاسترخاء والابتعاد عن التوتر والمشاكل النفسية بقدر الإمكان.
 
- تتعرض البشرة للتلوث بشكل كبير بالأمراض الذي يتسبب في إصابتها بالبثور نتيجة التصاق الميكروبات على سطح البشرة لفترة طويلة، وينصح بالغسيل الدوري للوجه والرقبة وخاصة خارج المنزل أو استخدام المناديل المعقمة.
 
-الحلاقة بطريقة خاطئة وبعكس نمو شعر الذقن يساعد على فتح المسام ودخول البكتيريا إلى الجلد مما يتسبب في الإصابة بحَب الشباب .
لكل فصل ألوانه.. موديلات ملابس تناسب أصحاب البشرة السمراء

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لأصحاب الوزن الزائد.. حيل ذكية يتبعها مشاهير هوليوود لإطلاله أنيقة (صور)

ينفق أصحاب الوزن الزائد من الرجال أموالاً طائلة للحصول على قطعة الملابس المناسبة لأحجامهم، وبالرغم من ذلك لا يحصل الشخص في النهاية على الإطلالة الأنيقة العصرية التي يتمناها ويكتفي بالمظهر الممل...

حمدان بن محمد بن راشد رمز أناقة الشاب الإماراتي.. شاهد إطلالاته الجذابة

يعد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، رمزاً لأناقة الشاب الإماراتي، كما أنه أحد أكثر الشخصيات الإماراتية شعبية وله مكانة خاصة داخل قلوب الناس....