أرقام جديدة عن موسم الرياض الأقوى على الإطلاق

أرقام جديدة عن موسم الرياض الأقوى على الإطلاق

كشفت هيشة الترفيه عن أرقام جديدة في أحدث إحصائية لها حول عدد الزائرين والسياح لموسم الرياض منذ انطلاقه وحتى مساء الخميس الماضي.

وأوضحت الهيئة أن عدد الزائرين لموسم الرياض بلغ 5.6 مليون زائر، بينما وصل عدد السياح الذين زاروا فعاليات موسم الرياض 100 ألف سائح.

وشهدت العمليات المالية في مدينة الرياض انتعاشًا خلال شهر اكتوبر الماضي بأكثر من 333 ألف عملية عبر 201 ألف بطاقة بنكية

وأشارت «مدى» إلى أن قيمة المدفوعات بلغت 156 مليون ريال ، لافتة إلى أن 5% من العمليات المالية نفذها زوار من خارج المملكة.

كشفت هيئة الترفيه عن أرقام جديدة في أحدث إحصائية لها حول عدد الزائرين والسياح لموسم الرياض منذ انطلاقه وحتى مساء الخميس الماضي.

عدد الزائرين بموسم الرياض

وأوضحت الهيئة أن عدد الزائرين لموسم الرياض بلغ 5.6 مليون زائر، بينما وصل عدد السياح الذين زاروا فعاليات موسم الرياض 100 ألف سائح.
 
وشهدت العمليات المالية في مدينة الرياض انتعاشاً خلال شهر أكتوبر الماضي بأكثر من 333 ألف عملية عبر 201 ألف بطاقة بنكية خلال موسم الرياض - بحسب الشبكة السعودية للمدفوعات «مدى».

أرقام في موسم الرياض 

وأشارت «مدى» إلى أن قيمة المدفوعات بلغت 156 مليون ريال، لافتة إلى أن 5% من العمليات المالية نفذها زوار من خارج المملكة.
 
وأكد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، أن هذا الموسم هو الأقوى حيث بلغ عدد الشركات السعودية المشاركة في تنفيذ الفعاليات 280 شركة.
 
وأشار إلى أن موسم الرياض وفر 24 ألف وظيفة موسيمية بالإضافة إلى أكثر من 22 ألف وظيفة جزئية بمقابل مادي.

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

«إحنا قدها ياترامب»..كيف رد السعودي أبو الفدا على «منشن» الرئيس الأمريكي له؟ «فيديو»

ظهر الشاب السعودي «أبو الفدا» في مقطع فيديو للرد على تغريدة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، التي أشار له فيها بالخطأ بدلاً من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية.طالبه بسرعة التحرك.. من هو الشاب...

تفاصيل مثيرة لعملية تفجير صراف آلي بالرياض وسرقة 1.4 مليون ريال «فيديو»

كشف الأمن العام ملابسات عملية تفجير جهاز صراف آلي بمدينة الرياض وسرقة 1.4 مليون ريال، وذلك خلال شهر فبراير الماضي.سرقة مليوني ريال من عربة نقل أموال بالمملكة.. كيف وقع الجناة في قبضة الأمن؟ «...

«أقرب قريب ما تفتحله الباب»..مصاب بكورونا يوجه نصيحة مهمة للمواطنين «فيديو»

وجه مواطن يدعى إبراهيم آل سوار نصيحة مهمة لجميع المواطنين والمقيمين بضرورة اتباع إجراءات العزل المنزلي والتعليمات الصحية خلال هذه الفترة لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.مخدرات ورماد بركاني..أشهر الخرافات...