أرقام جديدة عن موسم الرياض الأقوى على الإطلاق

أرقام جديدة عن موسم الرياض الأقوى على الإطلاق

كشفت هيشة الترفيه عن أرقام جديدة في أحدث إحصائية لها حول عدد الزائرين والسياح لموسم الرياض منذ انطلاقه وحتى مساء الخميس الماضي.

وأوضحت الهيئة أن عدد الزائرين لموسم الرياض بلغ 5.6 مليون زائر، بينما وصل عدد السياح الذين زاروا فعاليات موسم الرياض 100 ألف سائح.

وشهدت العمليات المالية في مدينة الرياض انتعاشًا خلال شهر اكتوبر الماضي بأكثر من 333 ألف عملية عبر 201 ألف بطاقة بنكية

وأشارت «مدى» إلى أن قيمة المدفوعات بلغت 156 مليون ريال ، لافتة إلى أن 5% من العمليات المالية نفذها زوار من خارج المملكة.

كشفت هيئة الترفيه عن أرقام جديدة في أحدث إحصائية لها حول عدد الزائرين والسياح لموسم الرياض منذ انطلاقه وحتى مساء الخميس الماضي.

عدد الزائرين بموسم الرياض

وأوضحت الهيئة أن عدد الزائرين لموسم الرياض بلغ 5.6 مليون زائر، بينما وصل عدد السياح الذين زاروا فعاليات موسم الرياض 100 ألف سائح.
 
وشهدت العمليات المالية في مدينة الرياض انتعاشاً خلال شهر أكتوبر الماضي بأكثر من 333 ألف عملية عبر 201 ألف بطاقة بنكية خلال موسم الرياض - بحسب الشبكة السعودية للمدفوعات «مدى».

أرقام في موسم الرياض 

وأشارت «مدى» إلى أن قيمة المدفوعات بلغت 156 مليون ريال، لافتة إلى أن 5% من العمليات المالية نفذها زوار من خارج المملكة.
 
وأكد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، أن هذا الموسم هو الأقوى حيث بلغ عدد الشركات السعودية المشاركة في تنفيذ الفعاليات 280 شركة.
 
وأشار إلى أن موسم الرياض وفر 24 ألف وظيفة موسيمية بالإضافة إلى أكثر من 22 ألف وظيفة جزئية بمقابل مادي.

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

بمشاركة 5 آلاف شخص..إطلاق النسخة الرابعة من منتدى مسك العالمي بالرياض «إنفوجراف»

تنطلق اليوم الثلاثاء، النسخة الرابعة من منتدى مسك العالمي بالعاصمة الرياض، الذي يستمر خلال الفترة من 12 إلى 14 نوفمبر الجاري، تحت عنوان «إعادة صياغة العمل».منتدى مسك العالمي: الشباب في...

شجاعة رجل بالدفاع المدني .. اقتحم النيران وسط الظلام لإنقاذ طفلين من الحريق

حظيت صورة لأحد رجال الدفاع المدني في مكة المكرمة بانتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، توثق شجاعته في إنقاذ طفلين من حريق اندلع في شقة سكنية بحي الشوقية. 5 ساعات في مهمة صعبة.. موقف بطولي...