مشاهدة ملخص وأهداف مباراة الهلال وأوراوا الياباني (فيديو وصور)

مشاهدة ملخص وأهداف مباراة الهلال وأوراوا الياباني (فيديو وصور)

ملخص مباراة الهلال وأوراوا الياباني

أهداف مباراة الهلال وأوراوا الياباني

هدف كاريلو في مباراة الهلال وأوراوا الياباني

موعد مباراة الإياب بين الهلال وأوراوا الياباني

تمكن نادي الهلال السعودي من تحقيق الفوز على نظيره أوراوا ريد دايموندز الياباني بنتيجة (1 - 0) خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب جامعة الملك سعود، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، وفيما يلي سنستعرض ملخص وأهداف مباراة الهلال السعودي وأوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

ملخص الشوط الأول من مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا

انطلق الشوط الأول من مباراة الهلال وأوراوا الياباني في دوري أبطال آسيا، سريعاً بين الفريقين، وبادر الهلال بالهجوم حيث شكل هجمة خطيرة في بداية اللقاء على مرمى الفريق الياباني.
بعد ذلك أخذ الهلال الثقة وبدأ في السيطرة على مجريات اللقاء، حيث تناقل لاعبو الزعيم الكرة في مختلف أرجاء الملعب بسهولة ويسر، وكان يقظاً على المستوى الدفاعي لهجمات أوراوا  المرتدة، وكانت أولى الهجمات الحقيقية الخطرة في اللقاء حينما  أطلق جيوفينكو كرة صاروخية من على حافة المنطقة إثر تمريرة من كاريلو، لكنها علت العارضة قليلاً.
وخلال الشوط الأول لم يجد الفريق الياباني أمامه إلا الاعتماد على الهجمات المرتدة، ونظم الضيوف أول هجمة مرتدة لهم في اللقاء عند الدقيقة 17، حينما توغل فابريسيو من الرواق الأيسر قبل أن يمرر كرة إلى تاكاهيرو سيكيني الذي سددها مباشرة، ولكن أنقذها عبدالله المعيوف.
 
وعند الدقيقة 29 من الشوط الأول، أضاع الهلال فرصة حقيقية حينما مرر سالم الدوسري كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، لتصل إلى جيوفينكو غير المراقب تماماً ليسدد كرته على مرمى أوراوا، كادت تمر داخل الشباك لكن أنقذها دفاع الفريق الياباني من أمام خط المرمى.
 
وواصل الهلال سيطرته على مجريات اللقاء، وكاد يسجل هدفاً عند الدقيقة 33 بعد أن حوّل سلمان الفرج كرة من ركلة ركنية من الجهة اليسرى لمنطقة الجزاء، انقض عليها كاريلو قبل الدفاع، وحوَّلها برأسه ناحية الشباك، لكن حارس مرمى الفريق الياباني أبعد الكرة عن مرماه؛ فترتد على قدم علي البليهي أمام المرمى الخالي ليسددها خارج المرمى بشكل عجيب.
وبعدها بـ 4 دقائق، بالتحديد في الدقيقة 37، أضاع جيوفينكو فرصة أخرى محققة للهلال، وذلك حينما وصلته كرة على إثر توغل كاريلو من الجهة اليمنى لمرمى هاروكي فوكوشيما؛ ليسدد الإيطالي كرة تصدى لها الحارس الياباني ببراعة.

ملخص الشوط الثاني من مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا

وفي الشوط الثاني واصل الهلال هجومه على الفريق الياباني لإحراز الهدف الأول، وكانت أولى الهجمات الحقيقية عند الدقيقة (59)، عن طريق سالم الدوسري، حينما سدد كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، لتمر بجانب القائم الأيسر لحارس مرمى أوراوا

هدف كاريلو في مباراة الهلال وأوراوا الياباني

 
بعدها بدقيقة شن الهلال هجمة منظمة عن طريق محمد البريك الذي أرسل كرة عرضية لمنطقة جزاء الفريق الياباني لينقض عليها  النجم البيروفي كاريلو برأسه لتسكن الكرة داخل شباك مرمى الفريق الياباني معلناً تقدم الهلال بهدف دون رد عند الدقيقة 60 من عمر اللقاء.
 
الهلال لم يهدأ بعد إحراز الهدف الأول، بل أبدى رغبة كبيرة في تعزيز نتيجة اللقاء، ونظم العديد من الهجمات على مرمى الفريق الياباني، واستطاع سالم الدوسري عند الدقيقة 71 إحراز الهدف الثاني للهلال حينما استقبل كرة عرضية من كاريلو، ولكنه أُلغي لوجود تسلل.

موعد مباراة الإياب بين الهلال وأوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا

 
واستمر الهلال في تشكيل هجمات سريعة على دفاعات الفريق الياباني، وعند الدقيقة 81 من عمر المباراة سدد جيوفينكو كرة صاروخية مرت بجانب قائم مرمى الفريق الياباني لينتهي الشوط الثاني من مباراة  الهلال وأوراوا في ذهاب دوري أبطال آسيا بتقدم الهلال بهدف دون مقابل للفريق الياباني.
 
يذكر أن لقاء العودة بين  الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا سيقام يوم السبت الموافق 24 نوفمبر الجاري على ملعب سايتاما 2002 في سايتاما اليابانية.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

جدة تستضيف السوبر الإسباني لمدة 3 أعوام

أُعلن اليوم رسمياً عن إقامة مباريات كأس السوبر الإسباني بنظامه الجديد في المملكة العربية السعودية ولثلاثة أعوام قادمة، في خطوة مميزة تعزز خطة المملكة في استضافة المناسبات الكروية العالمية.كأس السوبر...

ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة 12

انقلب ترتيب الدوري الإيطالي، رأساً على عقب بعد انتهاء المنافسات النارية للجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي.الدوري الإيطاليوشهدت الجولة12 العديد من المفاجآت من بينها فوز عصيب بهدف واحد دون لرد...

موعد مباراة الهلال واوراوا في ذهاب النهائي الآسيوي والقنوات الناقلة

تستضيف العاصمة السعودية الرياض غداً نهائي دوري أبطال آسيا، بين فريقي الهلال وأوراوا، في مباراة من العيار الثقيل في نهائي دوري أبطال آسيا 2019؛ وتعد هذه المرة الثالثة التي تستضيف فيها الرياض نهائي...

في سابقة.. تشكيلة الجولة الرابعة بدوري أبطال أوروبا بلمسة عربية

لفت اللاعبون العرب أنظار العالم بأدائهم الاستثنائي ومهاراتهم الفريدة خلال منافسات دوري أبطال أوروبا؛ الأمر الذي دفع الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا لضم أسمائهم في تشكيلتها المثالية للجولة الرابعة في...