قلعة الرومانسية وبحيرة التأمل أفضل الأماكن المقترحة للسياحة في زيلامسي

قلعة الرومانسية وبحيرة التأمل أفضل الأماكن المقترحة للسياحة في زيلامسي

تستطيعون ممارسة الرياضة وسط الطبيعة الخلابة

تتميز زيلامسي بطبيعتها الساحرة

تقع زيلامسي على بحيرة زيل

سوف تسحركم الطبيعية الجبلية

رغم صغر مساحتها فإن زيلامسي تُعد واحدة من أروع المنتجعات وأجملها في العالم، وبالطبع إنه أمر طبيعي؛ نظرًا لاحتوائها أماكن سياحية كثيرة ومزارات أثرية تاريخية، علاوةً على الطبيعة الخلابة، ما جعلها وجهة سياحية تجذب الأثرياء والأزواج الجُدد الراغبين في قضاء شهر عسل مُمتع في مكان شديد الجمال، أو هؤلاء الذين يرغبون في القيام برحلة في مكان يحتوي على كل مقومات الجذب، وقضاء وقت مُمتع يساعدهم على الاسترخاء والابتعاد عن مشاكل الحياة اليومية.
 
تضم زيلامسي العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية التي تقدم أفضل الخدمات لنزلائها، إضافة إلى العديد من الأماكن السياحية التي ربما تعجز عن معرفتها؛ إلا إذا سألت صديق لك قام بزيارتها قبلك، ولمساعدتك على الخروج من هذه الحيرة، إليكم مجموعة من المعلومات التي تجب معرفتها قبل السفر والسياحة في زيلامسي..
 
 
أين تقع زيلامسي؟
 
زيلامسي قرية نمساوية تطل على بحيرة زيل، جنوب مدينة سالزبورغ، وتبعد نحو 100 متر شرق انسبروك، و30 مترًا شمال جبال غروسغلوكنر، وتبعد عن مدينة ميونخ الألمانية نحو 170 كيلومترًا.
 
أفضل فنادق فنادق زيلامسي
 
بإمكانكم الإقامة في فنادق مُريحة توفر العديد من الخدمات لنزلائها في زيلامسي، التي نستعرض بعضها في ما يلي.. 
 
 
سيفيلا فرايبرغ
 
يقع الفندق على ضفة بحيرة زيل، ويطل على مناظر طبيعية خلابة، ويتميز بكونه يبعد نحو 8 دقائق فقط عن وسط زيلامسي، وأماكن تواجد مصاعد التزلج.
 
وتتميز غرف الفندق بتصاميمها المعمارية التي تمتلئ بالإضاءة، كما توجد في الغرف أجهزة تلفزيون ومنطقة جلوس، وحمام، ويقدم خدمة واي فاي كذلك.
 
ويحتوي الفندق على منتجع صحي وساونا وحمام وبخار، ما يسمح لنزلائه بالاستمتاع بخدمات التدليك.
 
ويحتوي المطعم على حديقة شتوية تطل على البحيرة وتراسْ إلى جانب البحيرة، وتقدم المطاعم المأكولات النمساوية والعالمية من المنتجات الإقليمية.
 
 
فندق لاتينى
 
بالنظر إلى موقعه الجغرافي المتميز؛ حيث يقع فوق جبل وإلى جانب بحيرة زيل، فإنك سوف تتمتع بالمناظر الخلابة الجميلة أثناء الإقامة في فندق لاتيني.
 
يوفر الفندق لنزلائه خدمة متميزة، ويضم غرفة مزدوجة وأجنحة خاصة، كما أنه يوفر خدمة واي فاي مجانية، وتقدم مطاعمه أشهى المأكولات العالمية.
 
فندق هايتسمان
 
يقع الفندق في وسط زيلامسي، ويبعد نحو 3 دقائق سيرًا على الأقدام من بحير زيل وحيث يوجد التلفريكات، يستمتع نزلاؤه بإطلالات بانورامية خلابة، خاصة إذا صعدوا على السطح.
 
كما أنهم يستطيعون تدليل أنفسهم في غرف الساونا والبخار التي تقدم خدماتها مجانًا، وتوفر خدمة الواي فاي مجانًا أيضًا.
 
ويحتوي الفندق على مسبح داخلي وحلبة تزلج، وصالة للعب البولينج، ومقاهٍ ومطاعم تقدم مجموعة من أشهر الوجبات وألذ المأكولات النمساوية والعالمية.
 
 
جراند زيلامسي
 
ينتمي الفندق لفئة خمسة نجوم، ويتميز بموقعه الفريد ويطل على بحيرة زيل، ويحتوي على شاطئ خاص ومنطقة حمامات شمسية، إضافة إلى منطقة سبا تطل على إطلالات بانورامية ساحرة.
 
تقدم المطاعم في الفندق مجموعة من أشهى المأكولات العالمية والمحلية، التي بإمكان الضيوف تناولها والاستمتاع بها، بينما يشاهدون المناظر الطبيعية الرائعة.
 
ويقدم الفندق العديد من الخدمات لنزلائه، التي تشمل مواقف سيارات وخدمة "واي فاي" مجانية وغيرها.
 
 
فيشرفيرت  زيلامسي
 
فندق عائلي يقع في منطقة المشاة في مركز زيلامسي، ويبعد نحو دقيقتين سيرًا على الأقدام عن البحيرة، ونحو 5 دقائق سيرًا على الأقدام عن التلفريك، ويبعد عن محطة القطار نحو 5 دقائق سيرًا عن الأقدام.
 
يقدم الفندق إلى نزلائه العديد من الخدمات مثل خدمة الواي فاي المجاني، كذلك استخدام المسابح على الشاطئ مجانًا، ويسمح لنزلائه بممارسة رياضة الجولة مقابل رسوم مادية ليست كبيرة.
 
 
الأماكن السياحية في زيلامسي
 
إضافةً إلى الطبيعة الخلابة، تضم زيلامسي مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأماكن السياحية، التي نستعرض بعضها في ما يلي..
 
 
قلعة روزنبرج
 
قلعة تاريخية جرى بناؤها عام 1970، كانت ملك عمدة البلدة، وتتسم هذه القلعة بكونها شديدة الرومانسية، كما أنها تحتوي على أبراج تشبه تلك الموجودة في القصص الخرافية، ما جعلها مركزًا للأفراح والمناسبات الرسمية.
 
كنيسة أبرشية زيلامسي
 
تعود هذه الكنيسة إلى زمن سحيق، وبعض أجزائها يعود إلى القرن العاشر، وتعد موقعًا دينيًا خاصًا في منطقة بينزجاو في سالزبورغ.
 
 
متحف زيلامسي الوطني
 
جرى تأسيس المتحف منذ أكثر من 1000 عام، ويضم الكثير من الأشياء التي توثق تاريخ النمسا، ويعود عمرها إلى أزمان بعيدة.
 
متاحف الحديقة الوطنية
 
يبعد المتحف نحو نصف ساعة بالسيارة عن زيلامسي، وهو عبارة عن حديقة تضم عددًا من المتاحف والمعارض، التي تعرض معلومات عن البناء والمساحات الطبيعية الموجودة في منطقة سلاسل جبال الألب.

لاشك أن قرية "زيلامسي" هي أجمل قرى النمسا وأكثرها جذبًا للسياح من جميع أنحاء العالم، ولعل أبرز ما فيها  قلعة الرومانسية "روزنبرج"، وبحيرة "زيل"؛ إذ إنها أفضل مكان ساحر ذي طبيعة خلابة، إضافة إلى تعدد الأنشطة السياحية بالبحيرة مثل ركوب القوارب، وإذا اخترت السياحة هناك فلابد أن تكون البحيرة وجهتك السياحية الأولى خاصة إذا كنت من عشاق التأمل والهدوء.

كما يمكن ممارسة أنشطة أخرى في بحيرة زيل، منها "السباحة، والتزلج على الماء، وركوب الأمواج"، كما ستحظون بالتسلية والترفيه والإثارة الكثيرة هناك.

أما لمحبي الرياضة والمشي فيمكنكم المشي على الأقدام أو ركوب الدراجات إلى جانب البحيرة والاستمتاع بالمناظر الخلابة التي سترونها في البحيرة والطبيعة حولها لذلك اخترنا لك هذه البحيرة لتكون وجهتك الأولى.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

مطعم تشيبرياني بجزيرة ياس يستعد لاستقبال ضيوف سباق الفورمولا 1 في أبوظبي

أعلنت إدارة  مطعم تشيبرياني الإيطالي الذي يقع في مرسى ياس مارينا جزيرة ياس، الذي يعتبر مقصداً للمشاهير والزعماء من  أنحاء العالم كافة؛ عن استعداده لاستقبال ضيوفه القادمين لمتابعة الجولة...