موعد مباراة الهلال واوراوا في ذهاب النهائي الآسيوي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال واوراوا في ذهاب النهائي الآسيوي والقنوات الناقلة

مباراة الهلال واوراوا

الهلال واوراوا

تستضيف العاصمة السعودية الرياض غداً نهائي دوري أبطال آسيا، بين فريقي الهلال وأوراوا، في مباراة من العيار الثقيل في نهائي دوري أبطال آسيا 2019؛ وتعد هذه المرة الثالثة التي تستضيف فيها الرياض نهائي البطولة الآسياوية في الست سنوات الماضية.

الهلال واوراوا

ويلتقي الهلال السعودي بنظيرة الياباني أوراوا على أرضية ملعب جامعة الملك سعود في تمام الساعة 7.5 بتوقيت السعودية في نهائي دوري أبطال آسيا.
 
وتمكن الهلال السعودي من الصعود إلى دوري أبطال آسيا 2019، بعد فوزه على الهلال بنتيجة 4-3 ضمن منافسات دور 16؛ كما شهدت منافسات دور الثمانية فوز الأزرق على الاتحاد السعودي 3-1؛ وحقق الهلال فوزه الأخير على فريق السد القطري بفارق هدف واحد وبنتيجة 6-5 لصالح الأزرق.

مباراة الهلال وأوراوا

صورة ذات صلة

ويسعى فريق الهلال خلال مباراة اليوم لاقتناص البطولة بقيادة مدربة الروماني "رازفان لوشيسكو"، ليعيد البطولات والأمجاد للفريق الأزرق من جديد بعد غياب دام 19 عاماً كاملاً عن آخر تتويج للأزرق باي لقب قاري.
 
وشهدت منافسات عام 2000، فوز الأزرق على حساب جوبيلو إيواتا الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتوج الهلال بطلاً لآسيا.
 
وبالرجوع لتاريخ لقاءات الفريقين، التقى الهلال وأوراوا في نهائي منافسات عام 2017، إلا أن الحظ لم يكن حليفاً للأزرق في مباراته ويتبدد حلم التتويج بعد خسارة الهلال بنتيجة 1-2.

موعد مباراة الهلال

وتنطلق صافرة مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا 2019؛ في تمام الساعة 6.30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7.30 مساءً بتوقيت السعودية.

تشكيلة مباراة الهلال وأوراوا

كشف الروماني "رازفان لوشيسكو"، عن تشكيلته لمباراة اليوم وجاءت كالتالي:
 
حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
 
خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ سو، محمد البريك.
 
خط الوسط: عبدالله عطيف، سلمان الفرج، جيوفينكو، أندري كاريلو، سالم الدوسري.
 
خط الهجوم: جوميز. 

تذاكر مباراة الهلال وأوراوا

نتيجة بحث الصور عن الهلال وأوراوا

وكشف موقع الهلال عن توفيره لتذاكر مباراة اليوم بين الهلال وأوراوا، وذلك عبر موقع تذاكر النادي الإلكترونية؛ وفقاً لبيانات الموقع، وتبدأ أسعار تذاكر مباراة الهلال وأوراوا، من 50 ريالاً ووصولاً إلى 5 آلاف ريال لفئة البلاتيني أفراد؛ وجاءت قائمة أسعار تذاكر مباراة الهلال وأوراوا كالتالي:
 
فئة البلاتيني عائلات بـ3000 ريال، بلاتيني أفراد بمبلغ 3000 ريال، بلاتيني أفراد بلس بـ5000 ريال، تذاكر المنصة عائلات فضي 1800 ريال.
 
 أسعار المنصة أفراد فضي بـ1800 ريال، أسعار المنصة عائلات ذهبي بـ2500 ريال وأفراد ذهبي بـ2500 ريال، تذاكر الفئة E بـ300 ريال، والفئة F وD ب300 ريال، تذاكر الموحدة عائلات وأفراد بسعر 50 ريالاً؛ ولحجز التذاكر اضغط هنا.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأوراوا

وتنقل مباراة الهلال وأوراوا بثاً مباشراً بنهائي دوري أبطال آسيا 2019 في تمام الساعة 7.30بتوقيت السعودية على قناة Bein sports HD1.
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

مشاهدة مباراة البرازيل والأرجنتين (بث مباشر) اليوم 15-11-2019 في بطولة «السوبر كلاسيكو»

تذاع مساء اليوم مباراة ودية بين البرازيل والأرجنتين، في لقاء «السوبر كلاسيكو»، ضمن فعاليات موسم الرياض، ونقدم لكم ببث مباشر مباراة البرازيل والأرجنتين، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت...