عمرو دياب يشعل موسم الرياض بحفل أسطوري «فيديو»

عمرو دياب يشعل موسم الرياض بحفل أسطوري (فيديو)

حفلة عمرو دياب بالرياض

حفلة عمرو دياب بالرياض

أحيا المطرب العالمي «عمرو  دياب»، حفلاً أسطورياً أشعل العاصمة السعودية الرياض؛ بعد أن تجمع 30 ألف متفرج من جميع أنحاء العالم في حب الهضبة.
 
وكانت الحفلة الأسطورية التي تُعد الثانية لعمرو دياب في الرياض، واحدة من حفلات موسم الرياض للترفيه التي تقيمها الهيئة العامة للترفيه بالمملكة.
 

حفلة عمرو دياب بالرياض 

وأشعل عمرو دياب حفلته التي أقيمت بمسرح محمد عبده، بأحدث أغاني ألبومه الجديد التي بدأها بـ«يا ساحر»، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير ليتزلزل المسرح بهتافات عشاق الهضبة.
 
وفي ختام الحفل الساهر، وجه عمرو دياب شكره وتقديره لـ رئيس هيئة الترفيه المستشار «تركي آل الشيخ» على مجهوده الكبير في موسم الرياض ودعوته له.

موسم الرياض

 
ومن المنتظر أن تشهد فعاليات موسم الرياض، الحدث الترفيهي الأكبر في المملكة، مشاركة العديد من نجوم الغناء في العالم والوطن العربي ومنهم "نانسي عجرم، تامر حسني، شيرين عبدالوهاب، محمد حماقي، إليسا، عمر دياب"، إضافة إلى "فرنش مونتانا"، مغني الراب الشهير، وثنائي إل دي جي العالمي، وديميتري فيجاس، ولايك مايك.
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

«هذه مواصفات فتاة أحلامي».. جان يامان نجم «الطائر المبكر» يجيب عن السؤال المهم لمعجباته

مواصفات فتاة أحلام الممثل التركي الشهير جان يامان هي كل ما يشغل بال فتيات الوطن العربي، ومؤخراً خرج ليفصح عما يجذبه في الجنس الناعم، حيث أكد أن السمة المميزة التي تأسره للوهلة الأولى في المرأة هي...