رائعة وخلابة.. 6 وجهات سياحية مميزة في نوفمبر 2019 (صور)

الهند ولاي غوا

الدومنيكان لا رومانا

ماليزيا جزر لانكاوي

المكسيك كانون

جنوب إفريقيا - كيب تاون

تايلاند كرابي

هل تفكر في قضاء إجازة نهاية العالم خلال شهر نوفمبر الحالي؟ عليك أن تحدد احتياجاتك والرحلة المناسبة إليك، وهناك العديد من الوجهات السياحية المميزة حول العالم، نرصد لك أفضل 6 وجهات سياحية خلال شهر نوفمبر

الهند - ولاية غوا

يوجد في ولاية غوا الهندية الكثير من المواقع التاريخية ما بين الصور الجميلة والمعابد، وتعد واحدة من أفضل المنتجعات الصيفية الشاطئية في الهند، وأيضاً وجهة مميزة للتسوق، خاصة في الملابس النسائية، والتوابل والمسكرات، وطقسها معتدل دافئ، وفي نوفمبر وديسمبر تكون درجة الحرارة فيها ما بين 22 و33 درجة. 

الدومنيكان - لا رومانا

تعد لا رومانا مدينة ساحلية تقع على بحر الكاريبي، وتملك شواطئ خلابة، بالإضافة لكونها مدينة اقتصادية سياحية، وتتميز بالقهوة شديدة الجودة، ومكان مناسب لتبضع المجوهرات والإكسسوارات اليدوية، وتكون درجة الحرارة بها في نهاية العام ما بين 19 و30 درجة. 
 
 

ماليزيا - جزر لانكاوي

هي عبارة عن أرخبيل يتكون من 104 جزر، وهو وجهة سياحية ممتازة، لمن يبحث عن الرفاهية والمغامرة، وتتميز بوجود أماكن رائعة مثل لانكاوي، شاطئ بانتاي سينانج، جزيرة بايار، تلفريك لانكاوي، وتتميز بأماكن مميزة لتسوق الأجهزة الإلكترونية وحقائب اليد ومستحضرات التجميل والمجوهرات، وتكون درجة الحرارة بها في نهاية العام ما بين 25 و30 درجة. 
 

المكسيك - كانون

تعد أفضل المنتجعات السياحية في المكسيك، وبها فنادق فخمة وشواطئ ساحرة، ومراكز تسوق لشراء الهدايا التذكارية والمصنوعات اليدوية، ووجهة مناسبة للشباب؛ نظراً لانخفاض التكاليف، وتكون درجة الحرارة فيها في نهاية العام ما بين 20 و28 درجة.
 
 

جنوب إفريقيا - كيب تاون

تعد تلك المدينة حلقة الوصل بين آسيا وأوروبا، ولها أهمية تاريخية وتجارية كبيرة، وهي من الوجهات السياحية المميزة لما بها من معالم سياحية وتاريخية مميزة، وتشهد في نهاية العام تساقط أمطار، ودرجة حرارة تقارب الـ30 درجة. 

تايلاند - كرابي

هي موطن لتلال ومناطق خلابة من الأحجار الجيرية، بها شواطئ رائعة بمياه زرقاء ورمال بيضاء خلابة، بها العديد من المنتجعات والفنادق السياحية القاهرة، وأماكن لتسوق الهدايا والصناعات اليدوية، ويمكنها أن تكون وجهة سياحية للإجازات العائلية وشهر العسل، وتكون درجة الحرارة فيها في نهاية العام قرب 30 درجة.
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

قلعة الرومانسية وبحيرة التأمل أفضل الأماكن المقترحة للسياحة في زيلامسي

رغم صغر مساحتها فإن زيلامسي تُعد واحدة من أروع المنتجعات وأجملها في العالم، وبالطبع إنه أمر طبيعي؛ نظرًا لاحتوائها أماكن سياحية كثيرة ومزارات أثرية تاريخية، علاوةً على الطبيعة الخلابة، ما جعلها وجهة...

مطعم تشيبرياني بجزيرة ياس يستعد لاستقبال ضيوف سباق الفورمولا 1 في أبوظبي

أعلنت إدارة  مطعم تشيبرياني الإيطالي الذي يقع في مرسى ياس مارينا جزيرة ياس، الذي يعتبر مقصداً للمشاهير والزعماء من  أنحاء العالم كافة؛ عن استعداده لاستقبال ضيوفه القادمين لمتابعة الجولة...