على غرار غوميز إيفرتون.. 5 إصابات غيرت مصير نجوم كرة القدم (فيديو)

على غراز غوميز إيفرتون.. 5 اصابات غيرت مصير نجوم كرة القدم

صُدم عشاق الساحرة المستديرة من الإصابة البشعة التي تعرض لها أندريه غوميز لاعب إيفرتون الإنجليزي، بعد تدخل اللاعب الكوري الجنوبي سون هيونغ مين لاعب توتنهام الإنجليزي العنيف عليه، وخضع غوميز لعملية جراحية لمعالجة الكسر والخلع في الكاحل الذي حدث في ساقه.
إصابة غوميز لم تكن الإصابة البشعة الأولى في تاريخ كرة القدم داخل المستطيل الأخضر، وفي التقرير التالي نرصد أبشع إصابات ملاعب كرة القدم، منها من عاد للسطوع مرة أخرى، ومنهم من خفت نجمه.

فان باستن

كان السبب الرئيسي في اعتزال ماركو فان باستن أسطورة هولندا هي الإصابات، حيث أكد بعد الإعلان عن اعتزاله في 1995، أنه لم يعد قادراً على ممارسة كرة القدم بسبب الإصابات المتعددة؛ ليتجه بعدها إلى مجال التدريب.

آرون رامسي

بعد تدخل عنيف من اللاعب رايان شاوكروس، أُصيب آرون رامسي اللاعب الويلزي بكسر مضاعف في ساقه اليمنى خلال مباراة فريقه أرسنال مع ستوك سيتي في عام 2010، وتسببت الإصابة في ابتعاده عن الملاعب لمدة 9 أشهر.

جبريل سيسيه

في عام 2006 قبل كأس العالم بأيام قليلة، أُصيب جبريل سيسيه بكسر مضاعف في ساقه اليمنى، في مباراة ودية بين فرنسا والصين، بعد كرة مشتركة مع اللاعب الصيني شاندونغ لونينغ، وحرمته الإصابة من اللعب في كأس العالم.

بيتر تشيك

يرتدي بيتر تشيك خوذة واقية بشكل دائم في المباريات، ويرجع ذلك بعد تعرضه لإصابة قوية في عام 2007 بعد أن تلقى ضربة على رأسه من قدم ستيفن هانت مهاجم فريق ريدينغ تسببت له بكسر في الجمجمة، نتج عنها شلل مؤقت وغيبوبة.

رونالدو

أُصيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بإصابتين متتاليتين بعد عودته من إصابة في قدمه، ويصاب مرة أخرى بقطع في الرباط الصليبي، في مباراة فريقه إنتر ميلانو ضد لاتسيو عام 2000؛ ما تسبب في تغيبه عن الملاعب لمدة عام ونصف العام، وتوقع الجميع تراجع مستواه، ولكنه قدم كأس عالم لا يُنسى في 2002 واستطاع المساهمة في فوز البرازيل بالكأس.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

مشاهدة مباراة البرازيل والأرجنتين (بث مباشر) اليوم 15-11-2019 في بطولة «السوبر كلاسيكو»

تذاع مساء اليوم مباراة ودية بين البرازيل والأرجنتين، في لقاء «السوبر كلاسيكو»، ضمن فعاليات موسم الرياض، ونقدم لكم ببث مباشر مباراة البرازيل والأرجنتين، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت...