منع بيع منتجات التبغ بالتغليف القديم في هذا الموعد

منع بيع منتجات التبغ بالتغليف القديم في هذا الموعد

كشف مصدر بالهيئة العامة للغذاء والدواء أن بيع علب السجائر بالتغليف الجديد أصبح أمرًا إلزاميا على الجميع، محددًا موعد منع بيع علب السجائر ذات التغليف القديم.

وأوضح أنه سيتم منع بيع عل السجائر بالتغليف القديم في جميع النقاط ابتداءًا من أول يناير من عام 2020، مشيرا إلى أنه سيتم تشكيل لجان تفتيشية لرصد المخالفات بمشاركة أكثر من جهة.

كشف مصدر بالهيئة العامة للغذاء والدواء أن بيع علب السجائر بالتغليف الجديد أصبح أمرًا إلزاميًا على الجميع، محددًا موعد منع بيع علب السجائر ذات التغليف القديم.

بيع علب السجائر بالتغليف الجديد

وأوضح أنه سيتم منع بيع علب السجائر بالتغليف القديم في جميع النقاط ابتداءً من أول يناير من عام 2020، مشيرًا إلى أنه سيتم تشكيل لجان تفتيشية لرصد المخالفات بمشاركة أكثر من جهة.
 
ولفت إلى أن عملية رصد المخالفات ستكون مسؤولية البلديات، وأنه سيتم التفتيش على نقاط البيع بعرض العبوات بتغليفها الجديد فقط.

منع بيع علب السجائر بالتغليف القديم

وبدأت عدد من نقاط البيع والمحلات في عرض السجائر بالغلاف الجديد الذي يحمل تحذيرات صحية على العبوة.
 
ويحمل الغلاف الجديد صوراً مختلفة للمخاطر الصحية التي يسببها التدخين في صاحبه، كما يتضمن دعوة من وزارة الصحة للتواصل معها في حال الرغبة في الإقلاع عن التدخين.
 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

بمشاركة 5 آلاف شخص..إطلاق النسخة الرابعة من منتدى مسك العالمي بالرياض «إنفوجراف»

تنطلق اليوم الثلاثاء، النسخة الرابعة من منتدى مسك العالمي بالعاصمة الرياض، الذي يستمر خلال الفترة من 12 إلى 14 نوفمبر الجاري، تحت عنوان «إعادة صياغة العمل».منتدى مسك العالمي: الشباب في...

شجاعة رجل بالدفاع المدني .. اقتحم النيران وسط الظلام لإنقاذ طفلين من الحريق

حظيت صورة لأحد رجال الدفاع المدني في مكة المكرمة بانتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، توثق شجاعته في إنقاذ طفلين من حريق اندلع في شقة سكنية بحي الشوقية. 5 ساعات في مهمة صعبة.. موقف بطولي...