قائمة المنتخب السعودي أمام أوزبكستان والباراجواي

main image
4 صور
المنتخب السعودي يعلن عن قائمته لمباريات أوزبكستان والباراجواي

المنتخب السعودي يعلن عن قائمته لمباريات أوزبكستان والباراجواي

قائمة المنتخب السعودي لمباريات أوزبكستان والباراجواي

قائمة المنتخب السعودي لمباريات أوزبكستان والباراجواي

المنتخب السعودي

المنتخب السعودي

كشف الفرنسي «هيرفي رينارد»، مدرب المنتخب السعودي، عن قائمته الرسمية لمباريات المنتخب القادمة التي منها مباراتا أوزبكستان، والباراجواي.
 
وأعلن "رينارد"، أسماء لاعبي المنتخب السعودي المشاركين في المنافسات القادمة بتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023، إضافةً إلى المواجهة الودية المنتظرة بين المنتخب السعودي وباراجواي.
 

قائمة المنتخب السعودي لمباريات أوزبكستان والباراجواي

وضمت قائمة المنتخب السعودي الدولية القادمة 25 لاعباً هم: "محمد العويس، فواز القرني، أمين بخاري، عبدالله مادو، زياد الصحفي، محمد خبراني، حسان تمبكتي، ياسر الشهراني، سعود عبدالحميد، محمد البريك".
كما يشارك كل من "عبد الرحمن العبيد، عبد الله الخيبري، عبد الله عطيف، عبد الرحمن الدوسري، عبد الإله المالكي، سلمان الفرج، سالم الدوسري، يحيى الشهري، عبد العزيز البيشي، عبد الفتاح عسيري، نواف العابد، هتان باهبري، فراس البريكان، عبد الله الحمدان، هارون كمارا".
 
 

تشكيلة المنتخب السعودي 

ويلتقي المنتخب السعودي نظيره الأوزبكي يوم 14 نوفمبر المقبل على ملعب باختاكور المركزي؛ بينما يواجه الأخضر منتخب باراجواي في مباراة ودية من العيار الثقيل في 19 نوفمبر المقبل؛ أي بعد 5 أيام فقط من مواجهة المنتخب الأوزبكي.
 
 
ومن المتوقع أن يغادر المنتخب السعودي أراضي البلاد يوم الأحد المقبل، متجهًا إلى "طشقند" العاصمة الأزبكية؛ استعدادًا لأول لقاءاته المرتقبة.

 المنتخب السعودي

نتيجة بحث الصور عن المنتخب السعودي

وأكدت عدة مصادر محلية، استعداد الاتحاد السعودي لكرة القدم لاتخاذ قرار بتحديد أعداد اللاعبين المحترفين الأجانب المشاركين في منافسات الدوري السعودي؛ ليصل إجمالي العدد إلى أربعة لاعبين فقط.
 
ويهدف القرار في المقام الأول، إلى خلق جيل قوي من اللاعبين سعوديي الجنسية الذين لديهم القدرة البدنية المهارية؛ للمنافسة في البطولات الدولية مع المنتخب السعودي، ورفع علم الأخضر عاليًا.
 
 
والتقى المنتخب السعودي نظيره الفلسطيني في آخر مبارياته ضمن منافسات تصفيات كأس العالم في جولتها الثانية، وانتهت إلى التعادل السلبي للفريقين.
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة