5 هواتف متوسطة السعر تنافس iPhone XS.. تعرف على الأفضل

شاومي مي 9

OnePlus 7T

Honor 20

Google Pixel 3a

Moto One Action

ترتبط صناعة الهواتف الذكية بعلاقة مطردة مع سرعة مرور الأيام، فكل يوم تطلعنا الصحف والمواقع المختصة بالتكنولوجيا على الإصدارات الجديدة المختلفة، والنتيجة هي وجود مساحة تنافسية كبيرة تقدم قدرًا هائلًا من الهواتف الخاصة بعدد من الشركات المصنعة المعروفة، إذ إن المنافسة بين صناع الهواتف الحديثة على أشدها.

ولا شك أن أغلب الاهتمام ينصب على الأجهزة التي تتميز بالمواصفات العالية مع ارتفاع سعرها مثل iPhone XS وجالكسي نوت 10، إلا أن البعض لا يحب اقتناء هذه النوعية من الهواتف باهظة الثمن ويفضل ما دونها، ولكن لا يعرف من أين يبدأ الاختيار.

ولعل أقوى منافس في السوق الآن هي الهواتف الذكية التي تجمع بين صفتي السعر المتوسط والمواصفات العالية، ولتيسير البحث ضمن أفضلها فإننا نسلط الضوء في هذا التقرير على قائمة الهواتف للفئة المتوسطة ونعرض أسعارها بالريال السعودي.

أفضل الهواتف الصينية في 2019 وفقاً لأسعارها

لقد اختبرنا أفضل الهواتف متوسطة السعر في الوقت الحالي أداءً وإمكانات، ومن أبرزها:

  • هاتف شاومي مي 9

يعد Xiaomi Mi 9 بلا شك هاتفًا مميزًا، إنه يحتوي على أحدث وأكبر معالج من كوالكوم، Snapdragon 855، إضافة إلى أنه يحتوي على جميع أنواع الأشياء الجيدة الأخرى بما في ذلك الشحن اللاسلكي السريع، ودعم صور HDR، ومجموعة ثلاثية الكاميرا الخلفية، يرأسها مستشعر أساسي بدقة 48 ميغا بيكسل.

يمتلك Mi 9 القدرة على الصمود أمام قوة آبل وسامسونج مقابل أقل من ذلك بكثير، وهذا شيء يجب أخذه في الاعتبار عند البحث عن هاتف ذكي جديد.

يصل سعر الجهاز إلى 1600 ريال سعودي لنسخة 128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت ودعم شبكات الجيل الرابع، مع دعم شريحتي اتصال.

  • هاتف OnePlus 7T

 

إذا كنت لا تفضل Mi 9، فإن OnePlus 7T هو خيارك الأفضل التالي، ويستخدم الهاتف نفس معالج Snapdragon 855 ويمكن الحصول على ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت وله عمر بطارية طويل الأمد بشكل مثير للإعجاب.

استنادًا إلى مظهره وأدائه، فإنه يعد في منتصف الطريق بين OnePlus 6T للعام الماضي و OnePlus 7 Pro لهذا العام.

يمكنك الحصول على مستشعر بصمات الأصابع المحسّن في الشاشة، وكاميرا أمامية ممتازة وشاشة OLED جميلة وجسم معدني مصمم بدقة هندسية، إضافة إلى سمات OnePlus المميزة مثل تجربة مستخدم Oxygen OS وتكنولوجيا 20W Fast Charge.

الهاتف يتوفر بسعر 2250 ريالاً سعودياً لك خدمة جيدة على مدى عامين أو ربما أكثر بفضل التزام OnePlus بتحديثات البرامج.

  • هاتف Honor 20

هاتف هونور 20 هو هاتف ذو قيمة رائعة يقدم الكثير لأموالك المدفوعة فيه، أرخص من جهاز View 20عندما تم إطلاقه وعلى الرغم من أن كلا الهاتفين يكلفان الآن نفس التكلفة تقريبًا، فإن كاميرات Honor 20 الأفضل تجعله الخيار الأفضل على الرغم من عدم وجود مقبس سماعة رأس.

أفضل الهواتف الذكية 2019.. اختر ما يناسب احتياجاتك

إنه أقوى من Google Pixel 3a ذي الأسعار المتشابهة، ولكن المفاضلة هو أنك لا تحصل على ضمان التحديثات السريعة للإصدارات الجديدة من أندرويد.

يتوفر الجهاز بسعر 1909 ريالات سعودية لنسخة 256 جيجا بايت وذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجا بايت ودعم شبكات الجيل الرابع.

  • هاتف Google Pixel 3a

إنه من أفضل الخيارات المتاحة للراغبين في الحصول على جوال من الفئة المتوسطة بسعر مناسب، وهو مزود بكاميرا عالية الجودة.

إذا كنت من عشاق التصوير باستخدام الهواتف الذكية ولا تملك ميزانية كبيرة فهذا الجهاز يملك الإمكانات المطلوبة.

يأتي الجهاز بشاشة ممتازة إضافة إلى مواصفات أخرى تشمل معالج من نوع Snapdragon 670 وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير وهو يتوفر بسعر 2200 ريال سعودي.

  • هاتف Moto One Action

موتورولا ون أكشن هو هاتف أندرويد بأسعار معقولة مع ميزة إضافية غير عادية لكاميرا الحركة العريضة فائقة الاستقرار، ما يتيح لك التقاط مقاطع ذات مظهر سلس للغاية أثناء الجري أو ركوب الدراجات.

يمكن أن يكون عمر البطارية أفضل قليلاً من هواتف أخرى منافسة، ولكن تصميمه ليس مثيرًا للإعجاب مثل G7 Plus.

أفضل الهواتف الذكية الرخيصة في 2019 وأسعارها

شاشة موتورولا ون أكشن ممتازة وهي رائعة لمشاهدة مقاطع الفيديو، فيما يأتي الجهاز بمعالج جيدة ومزايا أخرى تلائم المبلغ المدفوع فيه حيث يكلفك 1060 ريالًا سعوديًا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا