رياض محرز يتلقى صدمة كبيرة والسبب زوجته «صور»

«رياض محرز» يستقبل صدمة كبيرة والسبب وزوجته (صور)

زوجة رياض محرز والملاكم الامريكي

الملاكم الامريكي ديونتاي وايلدر

رياض محرز برفقة زوجته وبنته

رياض محرز برفقة زوجته

تصدرت صورة زوجة «رياض محرز» اللاعب الدولي الجزائري ومانشستر سيتي الإنجليزي، صفحات المواقع العالمية بعد انتشار خبر خيانتها للاعب مع ملاكم أمريكي، ليستقبل محرز الطعنة من أقرب الأشخاص إلى قلبه.

زوجة رياض محرز والملاكم الامريكي

نتيجة بحث الصور عن ‪Riyad Mahrez + his wife‬‏

ولم تمضِ 24 ساعة على تألق اللاعب الجزائري في آخر مباراته مع ساوثهامبتون بإحرازه هدفًا عالميًا، ليفاجأ العالم بخبر خيانة "ريتا جوهال"، زوجة اللاعب له مع الملاكم الأمريكي،" ديونتاي وايلدر" صاحب 34 عاما.
 
وشوهدت ريتا صاحبة 24 عاما، برفقة الملاكم في العديد من الملاهي اليلية ودائماً ما تظهر عليهم علامات الانسجام والحب الواضحة للجميع؛ وكانت أخرها يوم 23 أغسطس الماضي في أحد الملاهي الليلية.

محرز والخيانة الزوجية

نتيجة بحث الصور عن ‪Riyad Mahrez + his wife‬‏

واستقبل محرز صاحب 28 عاما خبر خيانة زوجته بصدمة كبيرة ، بالرغم من اهتمام محرز الواضح بعائلته وبناته والذي ظهر بشكل كبير في إصراره على اصطحابهم في العديد من المباريات الهامة للفريق وكانت آخرها نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام "واتفورد".
 
نتيجة بحث الصور عن ‪Riyad Mahrez + his wife‬‏
 
ويعتنق محرز ذو الاصول الجزائرية، الديانة الإسلامية ويحرص على تعليم بناته الاثنين الصلاة كما أنه لا يشرب الخمر ولا يسهر في الملاهي الليلية؛ بينما تعتنق "ريتا " الأمريكية ذات الأصول الهندية المسيحية؛ وبالرغم من الاختلاف الواضح في الديانة إلا أن الثنائي تزوجا في 2015، وأنجبا طفلتين.
وتألق رياض محرز بهدف عالمي في المباراة التي جمعت فريقه مع ساوثهامبتون ضمن منافسات الدوري الانجليزي والتي انتهت بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف.
 
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

مواقف تسببت في كسر العائلة المالكة البريطانية للبروتوكولات الخاصة

تسير الحياة اليومية للعائلة الملكية طبقاً لبروتوكولات صارمة يحظر كسرها إلا أن العام الجاري شهد العديد من المواقف الطريفة التي خرج فيها أفراد العائلة الملكية عن البروتوكولات المتبعة إليك أشهرها:مشاهير...