الرجل يحتفظ بالسر ساعتين!! وهذه الأمور تجذبه للنميمة

الرجل يحتفظ بالسر ساعتين!! وهذه الأمور تجذبه للنميمة

أينما تُذكر كلمة "نميمة" يخطر في أذهاننا جميعًا "المرأة" فمن المتعارف عليه في مجتمعاتنا أن جلسات النساء لا تخلو من النميمة وأن الرجال بعيدين كل البعد عنها، فهم بطبيعة الحال لا يميلون للتحدث كثيرًا!!

ووفقًا لدراسة أمريكية حديثة فإن المرأة لا تستطيع حفظ الأسرار أكثر من 38 ساعة، فمهما اعتبرت المرأة نفسها جديرة بالثقة إلا أنها تبيح بالسر.

وعلى غير المتعارف عليه، ووفقًا لدراسة أخرى خرج بنتائج مثيرة هي أن الرجل العصري لا يحتفظ بالسر أكثر من ساعتين و 47 دقيقة فقط،، وهو أكثر ميلاً للنميمة أكثر من المرأة.

والجدير بالذكر أن كلاً من الرجل والمرأة وفقًا لتصوير أدمغتهم فكلاهما يتأثر بسماع النميمة عن أنفسهم بنفس الطريقة

أينما تُذكر كلمة "نميمة" يخطر في أذهاننا جميعاً "المرأة"، فمن المتعارف عليه في مجتمعاتنا أن جلسات النساء لا تخلو من النميمة، وأن الرجال بعيدون كل البعد عنها، فهم بطبيعة الحال لا يميلون للتحدث كثيراً!!
 
ووفقاً لدراسة أمريكية حديثة فإن المرأة لا تستطيع حفظ الأسرار أكثر من 38 ساعة، فمهما اعتبرت المرأة نفسها جديرة بالثقة إلا أنها تبيح بالسر.
 
وعلى غير المتعارف عليه، ووفقاً لدراسة أخرى خرج بنتائج مثيرة هي أن الرجل العصري لا يحتفظ بالسر أكثر من ساعتين و 47 دقيقة فقط،، وهو أكثر ميلاً للنميمة أكثر من المرأة.
 
والجدير بالذكر أن كلاً من الرجل والمرأة وفقاً لتصوير أدمغتهم فكلاهما يتأثر بسماع النميمة عن أنفسهم بنفس الطريقة، حيث يشعر كلاهما بالسعادة عند سماع ثرثرة إيجابية عنهم، والشعور بالانزعاج عند سماع ثرثرة سلبية.
 
وما توصلنا إليه في النهاية هو ميل الرجل والمرأة كليهما للنميمة، وأن الأمر لا يقتصر على النساء فقط؛ ولكن تختلف اهتمامات كل منهما.
 
فيميل الرجال للنميمة والثرثرة في أماكن العمل عن الترقيات، المرتبات، العلاقات الجنسية، المرأة الأكثر إثارة في المكان، الأصدقاء القدامى.
 
وتميل النساء في حديثها إلى الشكاوى من الآخرين، وظروف الحياة، والحموات، وزيادة الوزن، أخبار المشاهير، والموضة، والطعام.
 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

لحظات رعب.. شاهد ماذا فعل السباحون في أحد شواطئ كاليفورنيا حينما اقترب منهم حوت ضخم

لحظات مرعبة عاشها عدد من السباحين وراكبي الأمواج في جنوب كاليفورنيا بأميركا، وذلك حينما ظهر حوت ضخم بالقرب من الشاطئ؛ لتسيطر عليهم حالة من الذهول.شاهد| لحظات مرعبة لغواص بين فكي الحوت بعد التقامه (...