بين يديك كنز.. 10 برامج أندرويد ممتعة تجعل حياتنا أفضل

فضل 10 تطبيقات تقضي على الملل

تطبيق Voice Changer Fun

تطبيق Wakie Community

تطبيق Calm

تطبيق Maps.Me

تطبيق Pocket

نعيش في عصر التكنولوجيا التي أصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، وأصبحت تساعدنا كثيرًا في زيادة قدراتنا الإنتاجية والإبداعية، وجعل الحياة أسهل وأسرع في إنجاز المهام اليومية.
 
ولا ننسى أنها لا تقتصر فقط على إنجاز المهام والعمل - فلكل إنسان طاقة محدودة للعمل مهما بلغت قدرته - ولذلك يتم تطويع التكنولوجيا والتطبيقات الذكية للترفيه وإضفاء المرح للحياة؛ ليتمكن الفرد من القضاء على أوقات الملل واستعادة نشاطه مرة أخرى.
 
ونستعرض معًا أفضل 10 تطبيقات ذكية يمكنها القضاء على الملل، كما أنها يمكن الاستفادة منها في حياتنا اليومية:
 

تطبيق Voice Changer Fun

نتيجة بحث الصور عن ‪Voice Changer Fun‬‏
 
يعد تطبيق Voice Changer Fun من التطبيقات الترفيهية المتميزة التي يفضلها كثيرون؛ فعلى الرغم من وجود تطبيقات كثيرة تعمل على تغيير الصوت ومشاركته مع الآخرين، فإنه يتميز بتنوع الأصوات التي يمكن استخدامها من شخصيات كرتونية، وأطفال، ووحوش.. إلخ.
 

تطبيق Wakie Community

نتيجة بحث الصور عن ‪Wakie Community‬‏
 
يتيح هذا التطبيق التحدث إلى أشخاص غرباء والتعرف إليهم والانفتاح على المجتمع الخارجي، فيمكنك اختيار المجال الذي ترغب في التحدث عنه وستجد على الفور من يبادلك الحديث.
 
ويعد هذا التطبيق الأفضل للتعرف إلى أشخاص جدد وعقد صداقات جديدة، لكن عليك الحذر من استغلال بياناتك الشخصية الحقيقية. 

تطبيق Calm

نتيجة بحث الصور عن ‫تطبيق Calm‬‎
 
هو التطبيق الأمثل للحصول على الراحة والهدوء والاسترخاء، فهو يساعدك على  تحسين مزاجك بعد يوم شاق وطويل، كما يوفر لك جلسات التأمل في مدة لا تتجاوز 10 دقائق، فضلًا عن توفير التمارين والموسيقى الهادئة التي تأخذك في رحلة للاستجمام في الطبيعة والحصول على نوم مريح.
 
 

تطبيق S.M.T.H

نتيجة بحث الصور عن ‪S.M.T.H‬‏

هو تطبيق المرح والمغامرة، حيث يقدر لك التطبيق مسافة ما تُلقي من خلالها هاتفك الجوال والدخول في تحدٍ مع الأصدقاء، فيفوز أحدكم بحسن تقدير المسافة المحددة أو كسر الهاتف الخاص بك.
 
 

تطبيق Spirit Story Box: Ghost Hunting Tool

نتيجة بحث الصور عن ‪تطبيق Spirit Story Box: Ghost Hunting Tool‬‏
 
إذا كنت تتمتع بالجرأة والشجاعة الكافية لرؤية الأشباح والتواصل معهم وإرسال رسائل لهم فيجب عليك تجربة تنزيل هذا التطبيق والخوض في المغامرة الشيقة واصطياد الأشباح.

تطبيق Maps.Me 

نتيجة بحث الصور عن ‫تطبيق Maps.Me‬‎

كثيرون منا يسعى للذهاب إلى أماكن جديدة لم يتوجه إليها من قبل؛ ومن ثم لا يعرف الطريق، أو حتى مكان سابق وذهب إليه لكنه لا يتذكر الطريق، وفي بعض الحالات لا يساعدنا الإنترنت على الهاتف على الأمر.
 
تطبيق Maps.Me يوفر لك حفظ خرائط مختارة على هاتفك الجوال والاستعانة بها وقتما تشاء من دون الحاجة إلى وجود إنترنت على الهاتف.
 

تطبيق Pocket

نتيجة بحث الصور عن ‫تطبيق Pocket:‬‎

إذا كنت من هواة القراءة سواء كتبًا أو مقالات طويلة ووقتك لا يسمح لك لاستكمال موضوعك بالكامل، فإن هذا التطبيق يمكنه أن يحتفظ بهذه الموضوعات التي ترغب في استكمال قراءتها في أي وقت تشاء حتى في حال عدم وجود إنترنت. 

تطبيق Pacifica

نتيجة بحث الصور عن ‫تطبيق Pacifica:‬‎

يمر الكثير منا بحالات من سوء المزاج والاكتئاب ونكون بحاجة إلى أي شيء نتمكن به من تحسين الحالة المزاجية، وهنا يأتي دور تطبيق Pacifica الذي يقوم بتحفيزك على القيام بتمارين رياضية يومية وتشغيل موسيقى هادئة تساعدك على الاسترخاء والابتعاد عن الإحباط، إضافةً إلى إجراء تسجيل يومي لحالتك النفسية لمتابعة التحسن بشكل دوري.
 

تطبيق Cameringo: 

نتيجة بحث الصور عن ‫تطبيق Cameringo:‬‎

تخليد ذكرياتنا واللحظات المميزة بالصور أصبح في وقتنا الحالي جزءًا من الاستمتاع بالحدث، ويصيبنا الحزن عند التقاط صور غير واضحة وليست على تقنية وجودة عالية، لذلك يساعدنا هذا التطبيق على التقاط صور واضحة  وأكثر حرفية بجودة عالية وإضفاء روح المرح عليها والتغيير من خلال "فلاتر" مختلفة ومتميزة.
 

تطبيق Programming Hub: 

نتيجة بحث الصور عن ‪تطبيق Programming Hub:‬‏
 
إذا كنت من محبي البرمجة فهذا التطبيق هو الأمثل لك، فهو يضم مجموعة من اللغات البرمجية ودليلها الكامل منذ البداية إلى الاحتراف، ويساعدك على كتابة شفرة برمجية خاصة بك.
 
لا شك أن كثيرين يدفعون وقتهم في أشياء لا فائدة منها؛ لذا تعد هذه القائمة التي تضم برامج عدة منها ما هو تعليمي، وأخرى للترفيه، والتصوير أيضًا، أفضل ما يجعل هاتفك قيمًا وليس لبرامج المراسلات غير المفيدة فقط.
 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

التدوين والـ SEO.. ما أفضل طريقة لكتابة محتوى موقعك وتصدر محركات البحث؟

يبحث كثيرون من أصحاب المواقع المختلفة عن أفضل وسيلة لتصدر موقعهم القائمة داخل محركات البحث المختلفة، ولا شك أن كتابة محتوى جيد عبر مدونتك أو موقعك تعد إحدى أهم المكونات الرئيسة لتصدر الموقع نتائج...