الكوري «سون» ينهار بالبكاء بعد إصابة «غوميش» «فيديو»

main image
4 صور
 الكوري سون ينهار بالبكاء بعد إصابة غوميش (فيديو)

الكوري سون ينهار بالبكاء بعد إصابة غوميش (فيديو)

لحظة الاصابة

لحظة الاصابة

كسر كاحل غوميش

كسر كاحل غوميش

انهيار اللاعب الكوري وسط مواسات اللاعبين

انهيار اللاعب الكوري وسط مواسات اللاعبين

تسبب «سون هيونغ»، مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي، في حدوث إصابة بالغة لـ«أندريه غوميش»، لاعب فريق إيفرتون، في أثناء المباراة التي جمعت الفريقين في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

إصابة أندريه غوميش

صورة ذات صلة

وأُصيب "أندريه غوميش" بكسر في الكاحل الأيمن بعد سقوطه إثر احتكاك عنيف مع "سون هيونغ"، مهاجم توتنهام صاحب الـ27 عاماً؛ ليخضع "غوميش" صباح اليوم، لجراحة عاجلة لمحاولة إنقاذ مسيرته الكروية.

تعاطف الجماهير مع سون

نتيجة بحث الصور عن سون غوميز
 
وأصدر حكم مباراة توتنهام وإيفرتون قراره الفوري بطرد "سون"، بسبب التدخل العنيف، إلا أن ما لفت الأنظار حقاً هو انهيار "سون" بالبكاء بعد تأكده من إصابة "غوميش" المروعة بكسر الكاحل.
 
وبدا "سون"، مصدوماً ومرتبكاً فور سقوط "غوميش" أرضاً عقب فقده للتوازن في أثناء محاولة الاستحواذ على الكرة قبل أقل من 13 دقيقة على انتهاء زمن المباراة.
 
وأكد لاعبو فريق توتنهام أن "سون" انهار بصورة هستيرية في غرفة الملابس؛ على الرغم من محاولاتهم مواساته، فإنه يعاني من تأنيب الضمير بشكل كبير؛ نظراً لعواقب الإصابة الشديدة وتسببه في خضوع "غوميش" صاحب الـ26 عاماً لجراحة كبيرة.

مباراة توتنهام و إيفرتون

وعلى الرغم من الأحداث المأسوية التي شهدتها المباراة فإن المباراة انتهت إلى التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق؛ ليرفع بذلك توتنهام، رصيده إلى 13 نقطة، ويحتل المركز 11 في الدوري الإنجليزي، بينما يصل إيفرتون إلى المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة فقط.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة