ما سر تجنب ترامب كتابة تغريداته بنفسه أمام الآخرين؟

ما سر تجنب ترامب كتابة تغريداته أمام الآخرين ؟

ترامب يتجنب كتابة تغريداته أمام الآخرين

نفور ترامب من ارتداء نظارة القراءة

يفضل الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، إملاء تغريداته لفظيًا على مدير الإعلام المجتمعي بالبيت الأبيض، "دان سكافينو"؛ لكتابتها عبر حسابه بموقع "تويتر"، بدلًا من كتابتها بنفسه.

ترامب يتجنب كتابة تغريداته أمام الآخرين

ويرجع سبب تجنب "ترامب" كتابة تغريداته بنفسه أمام الآخرين؛ إلى عدم رغبته في ارتداء نظارة القراءة؛ ليتمكن من رؤية شاشة هاتفه الـ"آيفون".
 
وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز"، أن ترامب أرسل أكثر من 11 ألف تغريدة عبر "تويتر"، منذ تنصيبه رئيسًا لأمريكا في الأشهر الـ33 الماضية.

نفور ترامب من ارتداء نظارة القراءة

وبحسب الصحيفة، فإن ترامب نادرًا ما شُوهد مرتديًا نظارته في الفترة الماضية؛ على الرغم من أنه يعاني انحرافًا متكررًا في العينين.
 
وأشارت إلى أنه بمجرد وصوله إلى الجناح الغربي في البيت الأبيض صباح كل يوم يدعو "سكافينو"؛ لإملاء تغريداته شفهيًا عليه؛ بسبب نفوره من ارتداء نظارته.
 
ويعمل "سكافينو" في غرفة بجوار المكتب البيضاوي بالبيت الأبيض، فمجرد مناداة ترامب إليه بصوته المرتفع يحضر فورًا.
 
وبعد أن يقوم "سكافينو"، بكتابة تغريدات رئيسه يتجه إلى طباعتها بخط كبير؛ لعرضها على ترامب بشكل واضح، كما أنه في بعض الأحيان يقدم اقتراحات لرئيسه عن التغريدات.
 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

مواقف تسببت في كسر العائلة المالكة البريطانية للبروتوكولات الخاصة

تسير الحياة اليومية للعائلة الملكية طبقاً لبروتوكولات صارمة يحظر كسرها إلا أن العام الجاري شهد العديد من المواقف الطريفة التي خرج فيها أفراد العائلة الملكية عن البروتوكولات المتبعة إليك أشهرها:مشاهير...