أفضل قصات الشعر الطويل لشتاء 2020.. كيف تعرف المناسبة لنوع شعرك؟

أفضل قصات الشعر الطويل لشتاء 2020

بإمكانك ترك شعرك حر دون بذل مجهود

تسريحة الاندركت من أكثر التسريحات العصرية

قسم شعرك إلى أجزاء

الضفائر من التسريحات العصرية والجريئة

تسريحة ثور التي استخدمها كريس هيمسورث

من الضروري اختيار تسريحة شعرك تتناسب مع سماكة شعرك ونموه الطبيعي

لا يزال الشعر الطويل يحظى باهتمام كبير لدى فئة الشباب، ففي أحيان كثيرة يكون أفضل أداة جذب مُذهلة ولفت الانتباه، سواء قمت بربطه على شكل "ذيل الحصان"، أو سحبته إلى الخلف، أو تركته حرًا.
 
وللحصول على شعر صحي وقبل إطالته، عليك الاعتناء به جيدًا، فلا تنسَ أن تغسله وتعتني به بمستحضرات العناية بالشعر التي تناسبه؛ بشرط أن يكون بها أقل قدر ممكن من المواد الكيميائية سواءً كان مموجًا أم مجعدًا.
 
وفي هذا السياق، قال ستيف روبنسون، مُصفف الشعر الذي عمل في سلسلة كبيرة من الصالونات والحاصل على العديد من الجوائز، إن طريقة تصفيفك لشعرك تعتمد بشكل رئيس على ما تفضله وقدرتك على جعلك شكل شعرك ملائمًا لأسلوب حياتك، وكلما كان شعرك أكثر طولاً وكثافة زادت أهمية الاعتناء به.
 
الشعر الطويل يحتاج إلى عناية خاصة، كما أنه يتطلب مزيدًا من الالتزام، حتى لا يتعرض لأي أذى، ولكنه في الوقت نفسه يسمح لك بالظهور في إطلالات مختلفة وبتسريحات مُتعددة.
 
 
من الضروري اختيار تسريحة الشعر التي تتناسب مع سماكة شعرك ونموه الطبيعي، في بعض الأحيان يكون من الصعب أن تجد الوقت الذي تعتني فيه بشعرك خاصة إذا كنت منشغلاً طوال الوقت، وهنا سوف يتعين عليك اختيار قصات شعر كلاسيكية السهلة التي لا تحتاج إلى بذل مجهود كبير، ولا تتطلب وقتًا طويلًا.
 
 
وقبل أن عمل أي تسريحة شعر عليك أن تفكر جيدًا إذا كانت تناسب مظهرك الخارجي، أو تلائم المناسبة التي ستحضرها؛ لذا توجد أمامك خيارات كثيرة لتصفيف شعرك الطويل بطريقة مميزة، وفي ما يلي نستعرض أفضل قصات الشعر الطويل لشتاء 2020..
 
 
قصات الشعر الطويل كلاسيكية
 
توجد العديد من قصات الشعر الكلاسيكية التي يحصل عليها الرجال منذ سنوات طويلة، ولا تصبح قديمة مع مرور الوقت..
 
شعر طويل مع لحية كاملة
 
إذا كان بإمكانك إطلاق لحية كاملة مع شعرك الطويل فقم بذلك، ولكن أزل شعر وجهك، وشذب لحيتك، حتى لا يبدو مظهرك مُنفرًا.
 
 
شعر طويل مموج
 
سوف يبدو شعرك الطويل رائعًا إذا قمت بجعله مموجًا، اجعل شعرك بعيدًا عن وجهك طوال الوقت، وسوف تبدو في هذه الإطلالة شديد الجرأة والتميز، كما أنها سوف تجعلك تبدو واثقًا بنفسك.
 
الشعر الحر
 
بالنسبة إلى الرجال أصحاب الشعر المتوسط الطول، فإنه من الجيد أن تتركه يستسرل على ظهرك من دون أن تستخدم أي شيء لربطه.
 
وتعد هذه التسريحة من أفضل التسريحات لأصحاب الشعر الناعم، خاصة إذا استخدموا المواد المُرطبة التي تجعل شعرهم أكثر لمعانًا.
 
 
 
تسريحة «هاري ستايلز»
 
تسريحة شعر جذابة ومميزة يشتهر بها المغني الشهير هاري ستايلز، الذي يترك شعره طويلًا وطبيعيًا ومسترسلًا على رقبته.
 
اترك شعرك مُسترسلًا على ظهرك ورقبتك، بمجرد أن يجف الشعر ضع رذاذًا على الجزء الأمامي والخلفي، وقم بتثبيته، وبعدها سوف تظهر أكثر حيوية ونشاطًا.
 
قصات الشعر الطويل الناعم
 
بالنسبة إلى أصحاب الشعر الطويل الناعم فتوجد مجموعة من القصات التي يُستحسن أن يقوموا بها، التي نستعرضها في ما يلي..
 
 
ذيل الحصان
 
هي تسريحة شعر جيدة جدًا بالنسبة إلى أولئك الذين يقضون فترات طويلة في العمل، تسريحة الشعر التي تعتمد على ذيل الحصان هي أسهل وأسرع طريقة لتصفيف الشعر الطويل.
 
فقط ضع على شعرك زيتًا أو مستحضرًا للعناية بالشعر ثم اربطه، ولكن تجنب أن تربط شعرك بشدة وقوة، حتى لا يصاب بالتلف، حاول أن تجعله مرتاحًا.
 
تسريحة ثور
 
تتناسب هذه التسريحة مع أصحاب الشعر الناعم، كما أنها تسمح لرقبتك وفكك بالظهور، كذلك فهي تضمن لك أن يبقى الشعر بعيدًا عن وجهك، ما يجعلك تبدو مميزًا، استخدم هذه القصة الممثل الأسترالي كريس هيمسورث أثناء تجسيده شخصية ثور.
 
كل ما عليك فعله هو سحب الثلث العلوي من الشعر إلى الجهة الأخرى، وتستطيع تثبيته عبر وضع بعض الشامبو، أو رشه بالماء.
 
 
تقسيم الشعر إلى أجزاء
 
من أفضل التسريحات لشعر طويل وناعم، وخيار مثالي لأولئك الذين يتمتعون بشعر كثيف ومن أجل الحصول عليها أمسك بجزء من شعرك وضعه خلف أذنك، واستخدم رذاذًا أو أدوات عناية بالشعر لتثبيته هكذا، وهي تسريحة شعر بسيطة وكلاسيكية للغاية، كما أنها تجعلك تبدو أكثر أناقة.
 
قصات الشعر الطويل عصرية لشتاء 2020
 
أما إذا وددت الظهور في إطلالة عصرية ومميزة في فصل الشتاء، فإليك مجموعة من صيحات الشعر العصرية والمميزة..
 
الشعر الطويل مع تخفيف الجانبين
 
سوف تبدو رائعًا إذا قررت أن تترك شعرك طويلًا مع تخفيف الجانبين، سوف تبدو إطلالة في هذه القصة جريئًا ومختلفًا.
 
 
الاندركت
 
إذا كنت تبحث عن طريقة لجعل شعرك يبدو مختلفًا ومميزًا وأن تعطيه قبلة الحياة، فإن هذه التسريحة سوف تكون مثالية ومناسبة لك للغاية.
 
احلق أحد جوانب شعرك، واترك الشعر الطويل في أعلى رأسك، واترك أطرافه تميل على الجانب الحليق.
 
كما أن هذه التسريحة تناسب هؤلاء الذين يميلون إلى تسريحة ذيل الحصان، أو أن يربطوا شعورهم.
 
الضفائر للشعر الناعم
 
بالنسبة إلى أصحاب الشعر الطويل الذين يميلون لإطلالات جريئة فإن الضفائر خيار مميز للغاية، فهي ليست تسريحة شعر أنيقة فقط، ولكنها أيضًا مُتعددة الاستخدامات، ويمكنك الظهور بها في أكثر من مناسبة.
 
قصات الشعر الطويل المجعد
 
وإذا كان شعرك طويلًا ومُجعدًا فإليك مجموعة من قصات الشعر والتسريحات المميزة..
 
 
الشعر الحر لأصحاب الشعر المُجعد
 
بإمكان أصحاب الشعر المُجعد متوسط الطول أن يتركوا شعرهم حراً مُستسرلًا على رقبتهم وظهرهم، دون وضع أي شيء لربطه. وذلك من خلال استخدام مواد ومستحضرات تجميل لتثبيت الشعر.
 
 
الشعر المُجدل
 
لا تناسب هذه التسريحة أصحاب الشعر الناعم، ولكنها تلائم أكثر أصحاب الشعر المجعد أو الخشن؛ لهذه التسريحة جاذبية خاصة بها، تجعلك تبدو أنيقا ومتميزًا، كما أنها خيار مثالي لأولئك الذين يريدون خوض تجربة شيء ما يبدو طبيعيًا، ولكن مشكلتها الرئيسة تتمثل في أن الحصول عليها يستغرق بعض الوقت.
 
التجاعيد الطويلة
 
إذا كان شعرك طويلًا ومجعدًا، فلماذا لا تتباهى به، من أجل الحصول على شعر طويل ومجعد ناعم عليك استخدام الكثير من منتجات العناية بالشعر، والغنية بالمواد الغذائية، ثم اترك شعرك يجف بشكل طبيعي، ولا تستخدم أي أدوات أو آلات لتجفيفه أو تجعيده حتى لا يصاب بأي أذى.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

Code 11.59‎‏ من أوديمار بيغه بنية متعددة الأوجه على مفترق التقاليد والابتكار

تعرض Code 11.59، أحدث مجموعات مصنّع الساعات السويسرية الراقية أوديمار بيغه، التي أُطلقت في بداية العام، إطار ساعة مكوّن من ميزات متناقضة تُظهر جمال الساعة وتعقيدها الفني. تكتمل هندسته...