مطعم الرعب في دبي.. تناول الطعام بطريقة فريدة من نوعها «فيديو»

مطعم الرعب في دبي.. الطعام بطريقة فريدة من نوعها (فيديو)

مطعم نورا بدبي

اشهر مطاعم الرعب في دبي

احتفالاً بالهالوين، قدم مطعم "نوار" في الإمارات، طريقة احتفال خاصة إلى الزبائن، حيث يجب عليهم المرور من ممر مظلم للوصول إلى المطعم، ولكن عليهم أن يستعدوا لمواقف مرعبة في أي لحظة. 
اُشتهر المطعم في مدينة دبي بتقديم الوجبات إلى الزبائن في الظلام، حيث لا تستطيع التعرف إلى محتويات الوجبة، كما أن الوجبة لا تكون من اختيارك، بل اختيار كبار الطهاة في المطعم.
 
ويعتمد المطعم على استقبال نادل للزبائن خارج المطعم ليرشدهم في الظلام، حيث يرتدي نظارة رؤية ليلية، ويقود الزبائن إلى طاولتهم ويقدم إليهم الطعام.
 
 
 
وعقب انتهاء الزبائن من تناول طعامهم تُضاء الأنوار، ليأتي كبير الطهاة ويسأل الضيوف عن مكونات الوجبة بعد أن تناولوها، وبعدها يكشف لهم عن اسم الوجبة، وبذلك يحاول المطعم أن يجعل الناس يعتمدون على حاسة التذوق.
ويقوم المطعم بتغيير قائمة المأكولات بشكل أسبوعي بطريقة أكثر إبداعاً، ولكن الاهتمام بأذواق الزبائن، وحالتهم الطبية، وإذا ما كانوا يعانون مرضاً يمنعهم من بعض الوجبات أم لا.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

قلعة الرومانسية وبحيرة التأمل أفضل الأماكن المقترحة للسياحة في زيلامسي

رغم صغر مساحتها فإن زيلامسي تُعد واحدة من أروع المنتجعات وأجملها في العالم، وبالطبع إنه أمر طبيعي؛ نظرًا لاحتوائها أماكن سياحية كثيرة ومزارات أثرية تاريخية، علاوةً على الطبيعة الخلابة، ما جعلها وجهة...

مطعم تشيبرياني بجزيرة ياس يستعد لاستقبال ضيوف سباق الفورمولا 1 في أبوظبي

أعلنت إدارة  مطعم تشيبرياني الإيطالي الذي يقع في مرسى ياس مارينا جزيرة ياس، الذي يعتبر مقصداً للمشاهير والزعماء من  أنحاء العالم كافة؛ عن استعداده لاستقبال ضيوفه القادمين لمتابعة الجولة...