تطبيق على آيفون ينبّهك بحالة الطقس يوميا

تطبيق على آيفون ينبّهك بحالة الطقس يوميا

تطبيق على آيفون ينبّهك بحالة الطقس يوميا

تطبيق على آيفون ينبّهك بحالة الطقس يوميا

مع دخول فصل الشتاء، أصبح من الضروري الاهتمام بمعرفة أحوال الطقس يومياً؛ حتى يتمكن الرجل أن يتخذ قرارته المهمة، وما إذا كان سيخرج من بيته، أم سيلتزم المنزل تجنباً للأمطار والرياح.

ومن أجل هذه الفكرة، تتيح لك أبل الحصول على تطبيق Weatherlf، الذي يعطيك تنبهاً يومياً بحالة الطقس في اليوم التالي، وما إذا كان ماطراً أم ستهب الرياح بقوة أم لا، ويمكنك تحديد أي من الأحوال الجوية التي ينبهك بها التطبيق.

كما يوفر لك التطبيق أيضاً ميزة التعرف على الطقس اليوم، من خلال widget خاصة به، يمكن إضافتها لقائمة الـwidgets، الخاصة بالمستخدم للوصول إليها بسرعة.

يتسم التطبيق بالسهولة وبساطة التصميم، حيث يمكن تصفحه وتعديل الاختيارات به بيسر تام، ويمكن تحميله من متجر التطبيقات الخاص بأبل من هنا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

بدلة المهمات الصعبة في اليابان.. هل تكون البديل المثالي لـ«الجيم»؟ «فيديو»

للمساعدة في إنجاز الأعمال الصعبة؛ ابتكرت شركة يابانية بدلة هيكلية يرتديها الإنسان على طريقة شخصية أوكتوبيوس في فيلم «الرجل العنكبوت 2» لإعطاء جسده مرونة عالية، وقد تغني عن ارتياد صالات...

غير قابل للكسر.. إنتاج هاتف بمواصفات لأشهر تاجر مخدرات في العالم (فيديو وصور)

عندما تُذكر تجارة المخدرات في العالم فيكون التفكير الأول في أشهر تاجر مخدرات في التاريخ بابلو إسكوبار الكولومبي الجنسية، وتخليداً لذكره أراد شقيقه روبيرتو إسكوبار فعل شيء لا ينسى.هل تبحث عن هاتف...