ملخص مباراة الهلال والفتح اليوم في الدوري السعودي (فيديو)

ملخص مباراة الهلال والفتح اليوم في الدوري السعودي (فيديو)

مباراة الهلال والفتح

انتهت مباراة الهلال والفتح اليوم بنهاية دراماتيكية مثيرة بعد أن تعثر الهلال أمام مضيفه ليخرج بالتعادل الإيجابي في مباراة استثنائية أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أهداف مباراة الهلال والفتح

 
شهد ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي اللقاء الناري بين الهلال والفتح والذي بدأ شوطه الأول بأداء استثنائي للفريقين إلا أن لاعبي الهلال تفوقوا بخطوة وهزوا شباك الفتح في الدقيقة 22 من زمن المباراة بأقدام العالمي صالح الشهري؛ وواصل لاعبو الهلال تقدمهم بهدف ثان في الدقيقة 34 من زمن المباراة بأقدام كارلوس إدواردو.
 
وشهد الشوط الثاني تسجيل  الفتح لهدف التعادل بأقدام المهاجم الهولندي "ميتشيل دي فريدي"في الدقيقة  ويلحقها بعد اقل من 10 دقائق هدف آخر بأقدام اللاعب ميتشيل دي فريدي في الدقيقة 88.
 
 
إلا أن لاعبي الهلال رفضوا الخروج من المباراة دون نقاط ليتألق "جوميز "بالهدف الثالث ويتعادل مع الفتح في الدقيقة 95 من ركلة جزاء أثارت الكثير من الجدل بعد التأكد بتقنية فار بوجود لمسة يد من " ياسر الشهراني".

ترتيب الدوري السعودي

ومع انتهاء مباراة الهلال والفتح رفع الهلال رصيده إلى 20 نقطة بينما وصل فريق الفتح إلى 5 نقاط فقط.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

من هو نجم الهلال الذي أعلن اعتزاله قبل ساعات من انطلاق مونديال الأندية؟ (فيديو)

قرر أحد نجوم فريق الهلال السعودي تفجير مفاجأة مدوية، قبل ساعات قليلة من انطلاق مونديال كأس العالم للأندية، والذي يشارك فيه الهلال السعودي للمرة الأولى في تاريخه. وكشفت العديد من المصادر خبر...