صور| زراعة الشعر تطغى على نجوم The Voice

زراعة الشعر تطغى على نجوم The Voice

صابر الرباعي

صابر الرباعي

صابر الرباعي

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

تطغى البرامج المباشرة على قنوات التلفاز في يومنا هذا، وتحديداً برامج اختيار المواهب الفنيّة أو التمثيلية، وهذا الموسم عاد برنامج ذا فويس The Voice ليحتل المراتب الأولى من حيث المتابعة.

من هنا يسعى كل نجم أن يثبت عمله وجهده وحسن اختياره لأصحاب الأصوات الراقية والموهوبة، لكن لم يقف النجوم على هذا الهدف فقط، بل كان بارزاً اهتمامهم الزائد بجمالهم الذي يتغير من موسم إلى آخر، فماذا حمل هذا الموسم من تغييرات جديدة على صعيد النجوم الرجال: كاظم الساهر، صابر الرباعي وعاصي الحلاني نجوم مشهورون لمعوا في عالم الفن، فماذا حمل معه هذا البرنامج من انتقادات طالتهم؟

لم يتعرض النجم كاظم الساهر لأي من انتقادات الجمهور اللاذعة، فهو نجم يسطع في كل برنامج وفي كل حفلة، بحيث لا يقوم هذا النجم بتغييرات جذرية في شكله، بل حافظ على هيبته.

أما فيما يخص النجم صابر الرباعي فهو معروف منذ فترة بوضعه باروكة شعر اصطناعية على غرته الأمامية لإخفاء الصلع الذي لا يرغب فيه والذي يزيد مع تقدمه في السن، لهذا اختصر صابر الطريق على نفسه وقام بعملية زرع شعر طبيعي خلصته من هذه المشكلة وهذا أمر طبيعي أن يقوم المرء بتحسين مظهره ما يعكس إيجاباً على نفسيته. بالصور ستشاهدون الرباعي قبل وبعد زراعة الشعر.

وصولاً إلى النجم عاصي الحلاني وهو معروف بشعره الأسود الخفيف نسبياً، لكنه حل هذه المشكلة بطريقة خاطئة إذا قام هو أيضاً بزراعة شعر في رأسه من الجهة الأمامية تحديداً فزاد من كثافة شعره، الذي جعل من تسريحاته الجديدة مهزلة بين جمهورة، فعاصي يعاني من زيادة في الوزن وهو صاحب وجه ممتلئ وزراعة الشعر هذه زادت من انتفاخ وجهه بطريقة غير محببة، يذكر أن عاصي لم ينوه إلى أي تصريح حول زرع شعر رأسه إلاّ أن زيادة شعره المفاجئة تضعنا نحوم في دائرة واحدة وهي زرع الشعر. فما رأيك أنت أيها الرجل هل أنت مع أو ضد زراعة شعر الرجل لتجديد شبابه ومظهره وتخلصه من الصلع أو الشعر الخفيف؟

معلومات عن زراعة الشعر

تحدث العملية تحت مخدر موضعي أي أن الألم الوحيد الذي يشعر به هو وخذة إبرة التخدير ويكون الشخص على دراية بكل الخطوات التي يقوم بها المختص، ويمكنه أن يتكلم ويتنقل خلال هذه العملية. نسبة نجاح عملية زراعة الشعر تصل إلى 95% في المساحات الخالية. يمكن زرع ما بين 4000 إلى 5000 شعرة، وهذا الكم يعطي كثافة جيدة في المناطق المراد تغطيتها بالشعر ويمكن تكرار العملية في المساحات الخالية من الشعر.

شاركنا رأيك بأشكال النجوم الجديدة وما هو الحل الأنسب برأيك العلاج بالكريمات والزيوت الطبيعية أم بالزرع ؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

تحدي السمكة.. كيف أشعل محمد صلاح المنافسة مع المشاهير على الصيد الثمين؟ (صور)

أشعل الفرعون المصري، محمد صلاح ، روح التنافس في البر والبحر بظهوره على الساحة بتسديدة صنارته في البحر التي أصاب بها هدفه وتمكن من اصطياد نوع من الأسماك كبير الحجم، حيث ظهر صلاح في الصورة التي نشرها...

قطع الاتصال.. كيف أهان وزير بريطاني سابق رئيس أكبر دولة في العالم؟

في العام الماضي 2018، وقع السياسي البريطاني بوريس جونسون، المنتمي إلى حزب المحافظين، الذي كان يشغل منصب وزير خارجية بريطانيا، ضحية مكالمة خادعة استمرت 18 دقيقة، مع رجلٍ ادعى أنه رئيس وزراء أرمينيا...