ما هو الفندق الذي أنفقت ليندسي لوهان 14 ألف دولار للإقامة فيه؟

ما هو الفندق الذي انفقت ليندسي لوهان 14 ألف للاقامة فيه؟

ليندسي لوهان

الممثلة الامريكية ليندسي لوهان

فاتورة الفندق

يبدو إن إنفاق وبذخ «ليندسي لوهان»، فاق كل التوقعات خاصة عندما يتعلق الأمر بالإقامة بالفنادق الفاخرة، وأكدت إحدى الصحف الأمريكية أن الشقراء تخفت تحت اسم مستعار "ليلى فلاورز"، وحجزت إقامة بأحد فنادق نيويورك وصلت تكلفتها إلى ما يزيد على 14 ألف دولار أمريكي.

 ليندسي لوهان وإدمان الفنادق الفاخرة

فندق The Mercer

وأشارت الصحيفة إلى أن الشقراء الأمريكية أقامت بفندق فاخر بنيويورك برفقة ثلاثة من أصدقائها لمدة 11 ليلة ووصلت تكلفة الليلة الواحدة إلى 875 دولاراً بالضرائب.
وليس هذا فحسب بل طلبت الممثلة من إدارة الفندق الشهير إضافة مجموعة من الكماليات إلى الغرفة ليتضاعف أجر الليلة الواحدة فيها.
 
وللممثلة الأمريكية العديد من الوقائع السابقة التي تؤكد بذخها المفرط، حيث شهد عام 2012 إقامة لوهان في فندق Chateau Marmont، الشهير ووصل إجمالي فاتورة الفندق إلى 46 ألف دولار إلا أن الشقراء الأمريكية رفضت دفع الفاتورة مما تسبب في حظرها من دخول الفندق إلى الأبد.
نتيجة بحث الصور عن ‪Lindsay Lohan‬‏
 
ويبدو أن لوهان تعاني من مشكلة مالية؛ حيث تنفق بشكل مبالغ فيه مقارنة بإيراداتها، وخاصة بعد غياب 6 سنوات كاملة عن شاشات السينما، وبداية عودتها من جديد عبر بطولة مشتركة لفيلم Among the Shadows .
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

مواقف تسببت في كسر العائلة المالكة البريطانية للبروتوكولات الخاصة

تسير الحياة اليومية للعائلة الملكية طبقاً لبروتوكولات صارمة يحظر كسرها إلا أن العام الجاري شهد العديد من المواقف الطريفة التي خرج فيها أفراد العائلة الملكية عن البروتوكولات المتبعة إليك أشهرها:مشاهير...