حياة غامضة وجمال خلاب.. ما لا تعرفه عن ميغان فوكس

حياة غامضة وجمال خلاب ..مالا تعرفة عن ميغان فوكس

ميغان وزوجها

ميغان وزوجها وأطفالها الثلاث

تخطفت "ميغان فوكس" الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية، أنظار الجميع بجمالها ورشاقتها الاستثنائية؛ فمن لا يتذكر دورها المميز في أفلام Transformers.
 
كما تخلق "ميغان" توازناً استثنائياً بين حياتها المهنية والأسري؛ فهي أم رائعة لثلاثة أولاد؛ إلا أن هذا الجانب المضيء الذي يراه الجميع يخفي وراءه العديد من الأسرار الصادمة عن الجميلة "ميغان فوكس".

أسرار ميغان فوكس 

نتيجة بحث الصور عن ‪Megan Fox‬‏
 
على الرغم من جمالها فإن "ميغان" تخفي وراء ملامحها الساحرة العديد من الأسرار الصادمة التي ستجعلك تعيد التفكير قبل النظر إلى هذا الوجه الجميل مرة أخرى.

طفولة غير عادية

لم تحظَ "ميغان فوكس" بطفولة عادية، بل بدأت بالعمل في عروض الأزياء العالمية منذ أن كانت في 13 من عمرها لجمالها الذي جذب إليها عدداً من أشهر المنتجين ورجال أعمال هوليوود، كما شهد فيلم Holiday in the Sun أول ظهور على ساحة السينما عندما كانت في 15 من عمرها.

علاقات عاطفية مدمرة

نتيجة بحث الصور عن ‪Megan Fox‬‏

بدأت الجميلة "ميغان" ذات الأصول الفرنسية والأيرلندية وشيروكية المختلطة، في مواعدة الممثل "برايان أوستن غرين"، عندما كانت في 18 من عمرها؛ بعد أن جمعتهما كواليس أحد المسلسلات، إلا أن العلاقة لم تستمر طويلاً ليعلنا نهايتها بعد عامين من خطبتهما التي بدأت في 2006.
 
ولكن دق قلب ميغان من جديد لتعود إلى خطيبها السابق، ويعلنان زواجهما في 2010 لتستمر الزيجة 5 سنوات وتطالب بعدها ميجان بالطلاق من غرين.
 
ويبدو أن ميغان تعاني من قلة الثقة في النفس والتردد الشديد عندما يتعلق الأمر بالحياة الزوجية؛ لتقرر بعدها، وللمرة الثانية على التوالي، العودة إلى زوجها السابق ولم شمل العائلة من جديد؛ ليصبح لدى الثاني ثلاثة أبناء هم "نووا شانون غرين، رانسوم غرين، والصغير جيرني ريفر غرين" الذي أنجبته بعد عودتها الأخيرة إلى زوجها في 2016.

مشكلات صحية ونفسية

نتيجة بحث الصور عن ‪Megan Fox‬‏

تعاني الممثلة الجميلة صاحبة 33 عاماً من العديد من المشكلات النفسية التي اعترفت بها في أحد الحوارات الصحفية، حيث أكدت أنها لا تثق بالرجال، وتفضل عدم الاندماج مع البشر، والبقاء في المنزل قدر المستطاع، إضافة إلى عدم إحساسها بالأمان ومحاولاتها المتكررة في إيذاء نفسها.
ليس هذا فحسب بل تعاني أيضًا من مرض من الإبهام المتصلب، إضافة إلى الوسواس القهري وإدمانها للوشم الذي يغطي أماكن كبيرة من جسدها.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

«هذه مواصفات فتاة أحلامي».. جان يامان نجم «الطائر المبكر» يجيب عن السؤال المهم لمعجباته

مواصفات فتاة أحلام الممثل التركي الشهير جان يامان هي كل ما يشغل بال فتيات الوطن العربي، ومؤخراً خرج ليفصح عما يجذبه في الجنس الناعم، حيث أكد أن السمة المميزة التي تأسره للوهلة الأولى في المرأة هي...