إمكانيات خارقة.. سعر أغلى سيارة نيسان في العالم «فيديو»

سعر أغلى سيارة نيسان في العالم بإمكانيات خارقة «فيديو»

وتأتي السيارة الرياضية بمواصفات خارقة وبقوة 500 حصان

السيارة خلال عملية الترميم

أغلى سيارة نيسان في العالم

R34 Nissan GTR

تُعد سيارة R34 Nissan GTR أسطورة حقيقية بين عشاق السيارات الرياضية الكلاسيكية، إضافةً إلى كونها واحدة من أغلى سيارات نيسان ذات الإصدارات المحدودة في العالم.

أغلى سيارة نيسان 

R34 GTR Z-Tune

وبدأت الشركة اليابانية في إنتاج تحفتها الفنية R34 Nissan GTR عام 2003، وعلى الرغم من أنها أبهرت العالم بتصميمها الفني النادر وقوتها الكبيرة التي تجاوزت 500 حصان؛ فإن الشركة اليابانية قررت إنتاج نسخ محدودة من السيارة الرياضية لم تتجاوز أعدادها 18 سيارة.
وبعد مرور ما يقرب من 15 عاماً على إيقاف إنتاج أغلى سيارة نيسان في العالم، قررت الشركة إعادة شراء نسخ "جي تي آر زد تيون" للعملاء من جديد، بسعر نصف مليون دولار أمريكي لضمها إلى متحف الشركة اليابانية.

مواصفات R34 Nissan GTR 

صُممت السيارة الرياضية بمواصفات خارقة، وبقوة 500 حصان وتسارع من صفر إلى 100 كيلو في 3.8 ثانية فقط، وبالعديد من التعديلات الهيكلية.
ويظهر مقطع الفيديو التالي واحدة من سيارات R34 Nissan GTR بعملية الترميم والطلاء بلون منتصف الليل البنفسجي بدلاً من اللون الفضي.
 

قبل شراء قطع غيار سيارة نيسان.. هل تعرف الفرق بين الأصلي والمزور؟

 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

نسخة واحدة فقط.. عرض أفخم سيارة في العالم للبيع بموسم الرياض «فيديو»

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن سيارة فارهة لا يوجد منها سوى نسخة واحدة فقط بالعالم، ستعرض في مزاد ضمن معرض الرياض للسيارات.بأمر ولي العهد.. تمديد فعاليات موسم الرياض إلى...