إليك ما تحتاج معرفته قبل السفر إلى جزر المالديف

رحلة العمر.. إليك ما تحتاج معرفته قبل السفر إلي جزر المالديف

هناك مجموعة من النصائح الهامة التي يجب أن تعرفها قبل السفر لقضاء أجازتك في جزر المالديف

يجب أن تكون على دراية كبيرة بمنطقة نزولك أو المنتجع الذي تقيم فيه لأن تكلفة التنقل مرتفعة وقد يكون مكانك بعيدا عن النشاطات والرياضات

وهناك فنادق تملك 4 نجوم، يبدأ سعر الغرفة فيها لشخصين في الليلة الواحدة من 200 دولار إلى 750 دولار

تجد في جزر المالديف الكثير من المنتجعات والفنادق الجميلة والرائعة، وهناك كل الاماكن الفنادق الكبيرة بتكلفتها الباهظة وفنادق أقل في عدد النجوم بأسعار أقل

تمتلك جزر المالديف من الطبيعة الساحرة ما يجعلها وجهة للسائحين من كل دول العالم، فتلك الجزر الكثيرة تملك طبيعة هادئة ومكاناً مناسباً للاستجمام، في المنتجعات الصحية الرائعة التي تضمها تلك الجزر.
 
كما أن الديانة الرسمية في جزر المالديف هي الإسلام وممنوع بها شرب الخمور وهي أقرب إلى بيئتنا العربية، وفي التقرير التالي إليك ما تحتاج معرفته قبل السفر إلي جزر المالديف.

نصائح قبل السفر إلى جزر المالديف

هناك مجموعة من النصائح الهامة التي يجب أن تعرفها قبل السفر لقضاء إجازتك في جزر المالديف، حيث يجب أن تكون على اطّلاع على المصاريف الإضافية في المالديف لكل الخدمات في المنتجعات تكون غالية للغاية؛ نظراً لأن جميع المأكولات والمشروبات مستوردة من الخارج بالإضافة لضريبة تصل لـ 18%. 
 
 
كما يجب أن تعرف ما هو مفهوم الخدمات الشاملة، فتلك الخدمة تختلف من فندق لآخر من منتجع لآخر، ويجب أن تعرف من المكان الذي اتصلت به ما هي الخدمات المقدمة تحت ذلك المفهوم.
 
يجب أيضًا قبل أن تحجز رحلة الطيران إلى جزر المالديف أن تتحدث مع الفندق وتأكيد الحجز الإلتكروني، وعليك أن تعلم أن الإنترنت ستجده متاحاً في أغلب المنتجعات ولكن عليك أن تتأكد أنه مجاني؛ حيث إن تكلفة الإنترنت قد تصل إلى 10 دولارت للساعة في المنتجعات. 
 
يجب أن تكون على دراية كبيرة بمنطقة نزولك أو المنتجع الذي تقيم فيه؛ لأن تكلفة التنقل مرتفعة، وقد يكون مكانك بعيداً عن النشاطات والرياضات البحرية التي تريد ممارستها، وعليك أن تتفادى المفاجآت والتأكد دائماً من فاتورتك؛ حتى لا تتفاجأ بأرقام مالية عالية في الفاتورة.
 
وعليك التأكد من مجانية الخدمات أو أسعارها قبل اللجوء إليها، وإذا كنت تريد فيللا خاصة لقضاء وقتع ممتع أو شهر العسل عليك أن تعرف موقعها بشكل مسبق، وابتعد عن تلك القريبة من المواصلات والمطاعم والمطار حتى تنعم بالهدوء الكافي.

شهر العسل في جزر المالديف

إذا قررت أن تقضي شهر العسل الخاص بك في جزر المالديف فتكون قد اختارت المكان المناسب لذلك، حيث إن تلك الجزر تتسم بالهدوء والسكينة والمناظر الطبيعية الخلابة والكثير من الخصوصية، وعليك أن تذهب في الأوقات التي يكون فيها الطقس مثالياً، ويشير الخبراء إلى أن تلك الفترة تكون منذ شهر ديسمبر وحتى فبراير، ولكن عليك أن تعلم أن تلك الفترة وهي موسم الذروة والتكلفة دائماً ما تكون مرتفعة.
 

أفضل الأماكن في جزر المالديف

جزر المالديف جميعها تملك مميزات كبيرة، ولكن أفضل الأماكن في جزر المالديف هي جزيرة مالية وهي عاصمة المالديف، وتتميز بأبنية ملونة وشاطئها الصناعي هو أبرز ما يميزها، وبها العديد من الأماكن الثقافية والتاريخية المهمة، وهناك منتجع جزيرة خيلينجيلي، وهو من أجمل جزر المالديف، وهناك أيضاً جزيرة الكاكاو بشمسها الساطعة عل مدار العام، وهناك منتجع باراديس آيلاند، ومدينة آدو المرجانية، ومنتجع دابليو مالديفز.

أسعار فنادق جزر المالديف

تجد في جزر المالديف الكثير من المنتجعات والفنادق الجميلة والرائعة، وهناك كل أماكن الفنادق الكبيرة بتكلفتها الباهظة وفنادق أقل في عدد النجوم بأسعار أقل، فهناك فنادق 3 نجوم، وتبدأ أسعارها من لشخصين في الليلة الواحدة ما بـ 150 دولاراً أمريكياً، وحتى 500 دولار. 
 
 
وهناك فنادق 4 نجوم، يبدأ سعر الغرفة فيها لشخصين في الليلة الواحدة من 200 دولار إلى 750 دولاراً، أما فنادق خمس نجوم فتبدأ سعر الغرفة فيها لشخصين في ليلة واحدة من 350 دولاراً وحتى 2000 دولار. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

قلعة الرومانسية وبحيرة التأمل أفضل الأماكن المقترحة للسياحة في زيلامسي

رغم صغر مساحتها فإن زيلامسي تُعد واحدة من أروع المنتجعات وأجملها في العالم، وبالطبع إنه أمر طبيعي؛ نظرًا لاحتوائها أماكن سياحية كثيرة ومزارات أثرية تاريخية، علاوةً على الطبيعة الخلابة، ما جعلها وجهة...

مطعم تشيبرياني بجزيرة ياس يستعد لاستقبال ضيوف سباق الفورمولا 1 في أبوظبي

أعلنت إدارة  مطعم تشيبرياني الإيطالي الذي يقع في مرسى ياس مارينا جزيرة ياس، الذي يعتبر مقصداً للمشاهير والزعماء من  أنحاء العالم كافة؛ عن استعداده لاستقبال ضيوفه القادمين لمتابعة الجولة...