الهرب بإلقاء النقود على الأرض.. أخطر مطاردات الشرطة للمجرمين في أمريكا

ليست مشاهد من هوليوود.. أكثر المطاردات خطورة حول العالم

دخلت قوات الشرطة الأمريكية في مطاردة مثيرة وصفت بالسينمائية في صحراء ولاية كاليفورنيا

حاول رجل يدعى رايان سون، يبلغ من العمر 28 عاما، ان يهرب من الشرطة الأمريكية على أحد الطرق السريعة بعد أن قام بسرقة سيارة

دخلت الشرطة الأمريكية في مطاردة مع رجل يسمى أنطونيو يبلغ من العمر 37 عاما

شهدت شوارع مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، مطاردة فريدة من نوعها

تعد أمريكا واحدة من أجمل دول العالم، واشتهرت بأنها أكثر البلاد أمنًا وحفاظًا على النفس؛ حيث تتميز بجهاز شرطي قوي يعتمد على أكثر من وسيلة فعالة لإلقاء القبض على المجرمين، ومن أجل حفظ الأمن لديها سواء في البر أو البحر أو حتى الجو حيث يمتلك جهاز الشرطة هناك أسطولًا كبيرًا من الطائرات الهليكوبتر.

ولكن لم تمنع تلك الإجراءات الأمينة من وقوع حوادث تتعلق بالسرقة والقتل يعاني منها كثيرًا المجتمع الأمريكي، وقد تتطور الأحداث أثناء القبض على المجرمين إلى مطاردات خطرة على الطرق السريعة.

وشهدت أمريكا مؤخرًا عدة حوادث كبيرة؛ نتيجة مطاردات شرطية للمجرمين، حيث إن ذلك الأمر يتكرر كثيرًا هناك، وتتسبب تلك المطاردات في حوادث طرق مروعة وفي خسائر كبيرة، وعبر التقرير التالي نرصد أبرز مطارات الشرطة الأمريكية التي انتهت إلى حوادث تصادم.. 
 

مطاردة صحراء كاليفورنيا

دخلت قوات الشرطة الأمريكية في مطاردة مثيرة، وُصفت آنذاك بالسينمائية في صحراء ولاية كاليفورنيا، استخدم فيها المجرم شاحنة صغيرة، ولكن لم يوفقه إلا القدر، وتعطلت سيارته في نهاية المطاردة. 
 
لم تنتهِ المطاردة عند ذلك الحد، فالمجرم ذو الـ 29 عامًا، الذي يدعى "خوان خوسيه"، نجح عقب توقف سيارته في اختطاف سيارة تابعة للشرطة، وكانت برفقته امرأة.
 
 
واستطاع "خوسيه" أن يقود سيارة الشرطة 20 دقيقة في مطاردة خطيرة في الصحراء، انتهت إلى اصطدامه، وتعطلت السيارة تمامًا لتتمكن الشرطة من إلقاء القبض عليه.

مطاردة رايان سون 

حاول رجل، يُدعى "رايان سون"، يبلغ 28 عامًا، أن يهرب من الشرطة الأمريكية على أحد الطرق السريعة، بعد أن قام بسرقة سيارة من محطة غاز في كولارادو الأمريكية.
 
الكارثة أن السارق لم ينتبه لوجود صبي صغير يبلغ 4 سنوات بمقعد السيارة الخلفي إلا بعد سرقة السيارة. 
 
وشهد الطريق السريع نصف ساعة من المطاردة بين المجرم والشرطة بسرعة كبيرة وسط السيارات الأخرى، قبل أن يحاول السارق تضليل الشرطة، حيث توقف واعتدى على رجل وامرأة في سيارة أخرى، وسرق منهما السيارة لتضليل الشرطة.
 
ولكن كانت طائرات المراقبة ترصده بكاميراتها، وتمكنت الشرطة منه بعد انفجار إطار السيارة الأخيرة التي يقودها، وقبل أن يقوم بتكرار عملية سرقة السيارات.
 
ففي أثناء محاولة "رايان" الأخيرة للهروب، وجد سيارات الشرطة أمامه، وعندما حاول تفاديها اصطدم بسيارتين، ليحاول بعدها الهرب سيرًا على قدميه، وركض سريعًا في اتجاه سياج، محاولًا تسلقه، ولكنه لم ينجح في ذلك، وتمكنت الشرطة من القبض عليه في النهاية.
 

مطاردة معتدٍ على الشرطة

دخلت الشرطة الأمريكية في مطاردة مع رجل يسمى «أنطونيو»، يبلغ 37 عامًا، بعد أن هاجم رجل شرطة قبل أسبوع من المطاردة في مدينة «أورانج كاونتي» في كاليفورنيا، واستغل المجرم سيارته "البيك أب" السوداء في الهروب من الشرطة، قبل أن تتحطم بعد الاصطدام مع سيارة أخرى على الطريق. 
 
ولكن "أنطونيو" لم يتوقف، وسرق سيارة أخرى من امرأة، وحاول شقيق المرأة أن يُبعد أنطونيو عن سيارة شقيقته، إلا أن المجرم تمكن من الفرار، قبل أن يتوقف فجأة وحاول الركض على قدميه في محاولة للهرب، قبل أن يتمكن كلب بوليسي من مطاردته وإرغامه على البقاء أرضًا، لتتمكن الشرطة من القبض عليه في النهاية.

إلقاء المال في الهواء

شهدت شوارع مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، مطاردة فريدة من نوعها، حينما حاول أربعة لصوص الهروب داخل سيارة سوداء من الشرطة الأمريكية التي تطاردهم بعد سرقتهم البنك، اللصوص أقدموا على فعل غريب؛ حيث عمدوا لإلقاء جزء من النقود من السيارة عاليًا للهروب من الشرطة. 
 
 
وامتلأت شوارع لوس أنجلوس بالمواطنين الذين تجمعوا للحصول على الأموال التي يلقيها اللصوص، ولكن ذلك لم يمنع الشرطة من القبض عليهم في النهاية.
 
بعد مطاردة استمرت عدة ساعات، ورغم نزول المئات من الناس لجمع الأموال بعد أن شاهدوا المطاردة على التلفاز، فإن ذلك لم يحقق ما أراده اللصوص، ولم يستطيعوا الهرب في النهاية.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات