واقعة تحرش جديدة بمذيعة لبنانية على الهواء مباشرة (فيديو)

بعد القُبلة المفاجئة...واقعة تحرش جديدة بمذيعة لبنانية على الهواء مباشرة

وثق مقطع فيديو متداول، تعرض مراسلة قناة "الجديد" اللبنانية للمضايقات والتحرش على الهواء مباشرة أثناء تواجدها وسط مجموعة من المتظاهرين في لبنان.

وكانت المراسلة تنقل صورة حية لما يدور من أحداث في الشارع اللبناني، مؤكدة أن هناك بعض المحاولات لإفشال هذه التظاهرات لما تشكله من ضغط على الطبقة السياسية وهو ما دفع المتظاهرون لمطالبة بعضهم البعض بالتكاتف والتماسك.

وأظهر الفيديو تعرض المراسلة لمضايقات من بعض المتواجدين حولها اثناء بث التقرير، حيث اخذت تتلفت لليمين والخلف بعد محاولات للمسها.

وثق مقطع فيديو متداول، لحظة تعرض مراسلة قناة "الجديد" اللبنانية للتحرش على الهواء مباشرةً؛ أثناء وجودها وسط مجموعة من المتظاهرين في لبنان.

تحرش بمذيعة لبنانية

وكانت المراسلة تنقل صورة حية عن الأحداث في الشارع اللبناني التي تصاعدت بعد محاولات إفشال التظاهرات؛ لما تشكله من ضغط على الطبقة السياسية، وهو ما دفع المتظاهرين إلى التكاتف والتماسك.
 
وأظهر مقطع الفيديو، تعرض المراسلة لمضايقات من بعض المتظاهرين أثناء بث التقرير؛ وبدت عليها علامات الخوف والذعر.

قبلة مفاجئة لمذيعة لبنانية

وقبل يومين تعرضت مراسلة قناة "الحدث"، لقُبلة مفاجئة من أحد المتظاهرين على الهواء مباشرةً، فضلاً عن تعرضها لمضايقات بالوقوف أمام الكاميرات ومحاولة تعطيلها.
 
ولا تزال التظاهرات اللبنانية مستمرة بعد أن اندلعت يوم الخميس الماضي؛ للمطالبة بإقالة الحكومة؛ نتيجة لتردي الأوضاع المعيشية والغلاء الشديد.

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

تفادياً للإصابة بكورونا..طريقة غسل الملابس السليمة لقتل الفيروس

نفى الأطباء قدرة فيروس كورونا المستجد كوفيد -19 على الانتقال عبر الملابس أو الأقمشة، إلا أن للفيروس القدرة على العيش على البلاستك والمعادن لمدة تزيد عن 4 أيام كاملة مما يؤكد قدرة الفيروس في العيش على...