عشان الزعيم.. كيف احتفل بوليفارد الرياض بتأهل الهلال لنهائي دوري أبطال آسيا (فيديو)

عشان الزعيم.. كيف احتفل بوليفارد الرياض بتأهل الهلال لنهائي دوري أبطال آسيا.. (فيديو)

تأهل نادي الهلال السعودي إلى نهائي دوري أبطال آسيا ٢٠١٩، على الرغم من خسارته، أمام فريق السد القطري بنتيجة ٤-٢، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.
 
وحسم الهلال الصعود بنتيجة مجموع مباراتَي الذهاب والإياب (٦ / ٥)، حيث كان قد تغلب على السد في عقر داره بنتيجة (4 - 1).

بوليفارد الرياض

وعبر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه عن سعادته بتأهل الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا، حيث نشر فيديو من بوليفارد الرياض تظهر فيه  النافورة الراقصة باللون الأزرق احتفالاً بتأهل الهلال.
 
وعلق رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، على مقطع الفيديو قائلاً: "عشان الزعيم اليوم".
 
يُذكر أن الهلال حسم الصعود بنتيجة مجموع مباراتَي الذهاب والإياب (٦ / ٥). اللقاء المثير بدأ بضغط كبير من لاعبي الهلال على دفاعات السد القطر، ونظم عددًا من الهجمات، تمكن من تسجيل إحداها عند الدقيقة الـ١٣ من زمن الشوط الأول عن طريق سالم الدوسري  من تسديدة داخل المنطقة ليعلن عن تقدم الأزرق بهدف دون مقابل.
 
بعدها انقلبت المباراة تماماً، حيث تمكن سريعاً نادي السد القطري من إدراك التعادل عند الدقيقة الـ١٧ عن طريق عادل أكرم عفيفي من ركلة جزاء، وبعدها بدقيقتين فقط أضاف نام تاي هي الهدف الثاني للسد من تسديدة داخل المنطقة.
 
وعند الدقيقة 20، أي بعد مرور دقيقة واحدة فقط عزز السد تقدمه بالهدف الثالث عن طريق حسن الهيدوس، مستغلاً خطأً دفاعياً من لاعبي الأزرق؛ ليسكن الكرة في شباك حارس نادي الهلال.

أهداف مباراة الهلال والسد القطري

وبعدها بـ5 دقائق استطاع الهلال تقليص الفارق، حينما تمكن  قوميز من تسجيل الهدف الثاني، عند الدقيقة الـ٢٥، بعد تسديد كرة عرضية على يمين حارس مرمى السد؛ لتسكن الشباك وتصبح النتيجة (3 - 2) لصالح السد.
وفي الشوط الثاني سيطر نادي السد القطري على مجريات اللقاء، وأهدر العديد من الفرص، ونظم الهلال هجمات مرتدة على فترات متباعدة من الشوط الثاني، ولم تنجح محاولات مهاجمي كلا الفريقين في إضافة أي هدف حتى الدقيقة الـ٩٣، وفيها تمكَّن بوعلام خوخي من إضافة الهدف الرابع للسد لتنتهي المباراة بنتيجة (4 - 2) للفريق القطري، ويصعد الهلال بمجموع نتيجة المباراتين  (٦ / ٥) لصالح الأزرق.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

جدة تستضيف السوبر الإسباني لمدة 3 أعوام

أُعلن اليوم رسمياً عن إقامة مباريات كأس السوبر الإسباني بنظامه الجديد في المملكة العربية السعودية ولثلاثة أعوام قادمة، في خطوة مميزة تعزز خطة المملكة في استضافة المناسبات الكروية العالمية.كأس السوبر...

ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة 12

انقلب ترتيب الدوري الإيطالي، رأساً على عقب بعد انتهاء المنافسات النارية للجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي.الدوري الإيطاليوشهدت الجولة12 العديد من المفاجآت من بينها فوز عصيب بهدف واحد دون لرد...