لمنع الإزعاج.. ميزة جديدة من إنستجرام للبعد عن المستخدمين الأقل تفاعلاً

لمنع الإزعاج.. ميزة جديدة من انستجرام للبعد عن المستخدمين الأقل تفاعلا

تسعى دائما مواقع التواصل الإجتماعي، مثل فيسبوك وانستجرام وتويتر إلى تحديث منصاتها الإلكترونية بإستمرار

لخدمة عملائها ومستخدميها على الوجه الأمثل

ويتم إضافة مميزات بشكل مستمر لكل تلك التطبيقات الشهيرة.

تسعى دائماً مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وإنستجرام وتويتر إلى تحديث منصاتها الإلكترونية باستمرار لخدمة عملائها ومستخدميها على الوجه الأمثل، ويتم إضافة مميزات بشكل مستمر لكل تلك التطبيقات الشهيرة. 

تحديثات إنستجرام 

وعلى نفس منوالها السابق، تختبر شبكة التواصل عن طريق الصور والفيديو الشهيرة إنستجرام، ميزة جديدة يمكنها أن تبعد عن المستخدمين أي إزعاج من الممكن أن يطولهم. 
 
 
وتعتمد الخاصية الجديدة التي كشفها موقع "إنجادجيت" التقني المتخصص في التكنولوجيا، على مساعدة العملاء والمستخدمين على إنستجرام في تحديد واختيار الأشخاص الذين يمكن إلغاء المتابعة لهم. 

الإزعاج في إنستجرام

التنقية الجديدة ستستفيد من الذكاء الاصطناعي حيث ستعتمد عليه في تحليل جهات اتصال المستخدم الخاصة، وتحديد الأصدقاء أو المستخدمين الذين لا يهتم صاحب الحساب بمتابعة أنشطتهم، وفق اهتماماته الخاصة. 
وستوزع الميزة الجديدة من إنستجرام المستخدمين إلى فئات، يتم إدارة متابعتهم بشكل أسرع، والبعد عن المستخدمين الأقل تفاعلاً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

لشراء المنتجات من واتساب وإنستجرام.. فيسبوك يطلق خدمة تحويل الأموال

أطلق موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك، عن طرح خدماته لتحويل ودفع الأموال التي تحمل إسم Facebook Pay، وتمنح تلك الخدمة المستخدمين دفع الأموال نظير مشترياتهم من خلال إستجرام وواتساب. قبل حذف...

ضربة قاصمة لـ نتفليكس.. إزالة محتويات هامة منها بداية من العام المقبل

في صدمة لمتابعيها، اصبحت منصة "نتفليكس" لإنتاج وبث المسلسلات عبر الإنترنت، مهددة بوقف عرض المحتوى البريطاني لديها من العام المقبل، حيث ستختفي آلاف الساعات من التلفزيون البريطاني من نتفليكس...

احذر الوظائف الوهمية.. ما أفضل المنصات العربية للعمل «فريلانس»؟

تنقضي السنوات واحدة تلو الأخرى والمشكلة تبقى، بل تتصاعد الأزمة أكثر بزيادة أعداد الخريجين في الوطن العربي؛ ففي كل عام تعليمي ينهي جيل جديد حياته الجامعية لينطلق إلى سوق العمل بحثًا عن وظيفة تلائم...