لماذا دشن سعوديون هاشتاق #إغلاق_المحلات_وقت_الصلاة؟ (فيديو)

main image
سادت حالة من الغضب بين عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بسبب مقطع فيديو يظهر فيه زحام شديد أمام إحدى محطات الوقود بسب إغلاقها وقت الصلاة.
 
وطالب النشطاء بضرورة التراجع عن قرار غلق المحال في أثناء الصلاة لعدم تعطيل مصالح الأفراد.

هاشتاق #إغلاق_المحلات_وقت_الصلاة

دشن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق #إغلاق_المحلات_وقت_الصلاة للإدلاء بآرائهم حول الانتظار أمام محطات الوقود لفترات طويلة لحين الانتهاء من أداء الصلاة، حيث يراها البعض أنها تتسبب في تعطيل مصالح المسافرين والسائحين داخل المملكة.
 
ونشر حساب باسم "نصري" مقطع فيديو يرصد الزحام داخل إحدى محطات الوقود خلال وقت الصلاة، وغرد: "اللي بخاطري قسم بالله، إلى متى الجهل هذا! طيب أنا بسافر لازم أنتظرهم يخلصون الصلاة عشان أعبي السيارة! مادري أضحك ولا أبكي لكني أراها قريباً بإذن الله فتح المحلات وقت الصلاة #إغلاق_المحلات_وقت_الصلاة".

سعوديون يطالبون بمنع غلق المحلات في أثناء الصلاة

بيننما غرد حساب آخر باسم @k5sa71H متسائلا: "كيف تريد إقناع تاجر أمريكي ومستثمر فنلندي بفتح محل عندك وأنت ستغلقه لأكثر من ساعة أربع مرات يومياً".
وأيَّد حساب آخر باسم سيف #saif منع إغلاق المحال في أثناء الصلاة، قائلاً: "نعم أنا مع منع الإغلاق خصوصاً محطات الوقود، ليه أنتظر عامل غير مسلم أساساً لا يصلي أكثر من 40 دقيقة عشان بنزين .. هذا تعطيل لمصالحي".

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من مجتمع وأعمال