منهم من أبكت أحلام.. ماذا حدث في الحلقة الأخيرة من the voice؟ (فيديو)

main image
انتهت مساء أمس السبت، حلقات مرحلة الصوت وبس في برنامج المسابقات الغنائية الشهير ذا فويس، في حين شهدت الحلقة الأخيرة من هذه المرحلة مجموعة من المواهب الشابة التي أبهرت لجنة التحكيم المكونة من محمد حماقي وسميرة سعيد وراغب علامة والفنانة الكويتية أحلام. 

نورهان المرشدي تبكي أحلام

وبأدائها في أغنية "يا عيني عليكِ يا طيبة" أبهرت المصرية نورهان المرشدي لجنة الحكام كثيراً، حيث غالبت الفنانة أحلام دموعها وبكت على أنغام الأغنية، والتف لها كل من أحلام وسميرة سعيد. 
 
من جانبها عبرت المتسابقة عن سعادتها بالتفاف أحلام، لتتوجه الأخيرة لها وتحتضنها بشدة وهي تبكي، قائلة: "أداؤك وصوتك أجبرني على الالتفاف لك".
 
وسقطت والدة المتسابقة على الأرض من شد ة الفرح، في حين سجد شقيقها شكراً لله، في لقطات معبرة وقوية.

فهد مفتخر وصراع لجنة تحكيم the voice 5

أما الشاب فهد مفتخر فقد أجبر جميع أعضاء لجنة التحكيم على الالتفاف له، ولكنه اختار أن يكون في فريق الفنان المصري محمد حماقي، ليرد الأخير قائلا: "إنت غنيت عربي بنفس القوة اللي غنيت بيها إنجلش، وأنا كنت شايل آخر صوت علشانك، دلوقتي أقدر أقول إن فريقي اكتمل، واتكوّن بالشكل اللي أتمناه، فعلا ختامها مسك".
وفي لقطة طريفة قالت أحلام موجهة حديثها لحماقي: "يا رب تضيع يا حماقي"، وذلك بعد أن اختار فهد أن يكون في فريق الأخير، ليرد حماقي قائلا: "أنا مش هضيع، من السنة الماضية بتقوليلي يا رب تضيع، أنا مش هضيع وقاعدلك على الكرسي لآخر الموسم".

شيماء ناجي

أما شيماء ناجي، شقيقة الفنانة مروة ناجي الصغري، فقد فاجأت الجميع بمشاركتها في البرنامج، وصدحت بأغنة مش كل حب للفنانة الراحلة ذكرى، ونجحت في جعل كل من أحلام وسميرة يلتفان لها، ولكنها اختارت الانضمام لفريق الأخيرة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات