هزاع المنصوري ينشر صورة للخليج العربي من محطة الفضاء الدولية

هزاع المنصوري ينشر صورة للخليج العربي من محطة الفضاء الدولية

استرجع رائد الفضاء الإماراتي هزاع المنصوري ذكريات رحلته في محطة الفضاء الدولية، بنشر صورة للخليج العربي التقطها أثناء مهمته التاريخية بالفضاء.

وقال المنصوري، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، "صورة آسرة للخليج العربي بها تلاشت الحدود من على متن محطة الفضاء الدولية"

وأضاف "لم تكتفِ الإمارات هذا العام بالوصول إلى الفضاء فقط، بل تواصل مساهمتها في قطاع الفضاء من خلال استضافة الدورة الـ22 لفعالية ندوة الإنسان في الفضاء والتي ستقام للمرة الأولى في الوطن العربي، أتطلع لرؤيتكم جميعاً في هذا الحدث".

استرجع رائد الفضاء الإماراتي، هزاع المنصوري، ذكريات رحلته في محطة الفضاء الدولية، ونشر صورة للخليج العربي، التقطها أثناء مهمته التاريخية بالفضاء.

صورة فضائية للخليج العربي 

وكتب "المنصوري"، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "صورة آسرة للخليج العربي، بها تلاشت الحدود من على متن محطة الفضاء الدولية".

مساهمات الإمارات في قطاع الفضاء

وأضاف: "لم تكتفِ الإمارات هذا العام بالوصول إلى الفضاء فقط، بل تواصلت مساهمتها في قطاع الفضاء؛ عبر استضافة الدورة الـ22 لفعالية ندوة الإنسان في الفضاء التي ستقام للمرة الأولى في الوطن العربي، وأتطلع لرؤيتكم جميعاً في هذا الحدث".
 
وكان هزاع المنصوري حقق إنجازاً غير مسبوقٍ في العالم العربي، بقضاء ثمانية أيام على متن محطة الفضاء الدولية، في مهمة تاريخية باسم دولة الإمارات، وثم عاد إلى أرض الوطن بسلام.
 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

فحص الزواج.. هل يُلغى حلم الزوجين باكتشاف إصابة أحد الطرفين؟

الزواج هو الرباط المقدس الذي وضعه الله -سبحانه وتعالى- اللبنة الأساسية لبناء المجتمع، ولضرورة المحافظة على الزواج الصحي من المشكلات؛ تستخدم وزارة الصحة في المملكة فحص الزواج، لحماية الأسرة من الأمراض...

بمشاركة 5 آلاف شخص..إطلاق النسخة الرابعة من منتدى مسك العالمي بالرياض «إنفوجراف»

تنطلق اليوم الثلاثاء، النسخة الرابعة من منتدى مسك العالمي بالعاصمة الرياض، الذي يستمر خلال الفترة من 12 إلى 14 نوفمبر الجاري، تحت عنوان «إعادة صياغة العمل».منتدى مسك العالمي: الشباب في...