وظائف شاغرة بشركة الاتصالات في هذه التخصصات

وظائف شاغرة في شركة الاتصالات السعودية في هذه التخصصات

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن توافر وظائف شاغرة إدارية للرجال في عدد من التخصصات المختلفة للعمل بفروع الشركة بالرياض.

وأوضحت الشركة أنه يشترط أن يكون المتقدمين لشغل الوظائف من حمَلة درجة البكالوريوس ودرجة الماجستير في التخصصات المحددة، مع ضرورة وجود خبرات سابقة.

وتضمنت الوظائف المعلن عنها، أخصائي المحطات السكنية، أخصائي المحاسبة، مدير قسم الخبرات الأساسية الرقمية للخدمات التجارية، مدير قسم إدارة المشاريع، مدير قسم إدارة محافظ الأوراق المالية،محلل أول التخطيط المالي،مدير قسم إدارة المحافظ، مصمم حلول تقنية المعلومات والاتصالات.

أعلنت شركة الاتصالات، وظائف شاغرة إدارية للرجال، في عدد من التخصصات المختلفة؛ للعمل بفروع الشركة في الرياض.

شروط التوظيف بشركة الاتصالات

وأوضحت الشركة أنه يشترط أن يكون المتقدمون لشغل الوظائف من حمَلة درجة البكالوريوس ودرجة الماجستير في التخصصات المحددة، وضرورة وجود خبرات سابقة.

وظائف شاغرة بهذه التخصصات

وتضمنت الوظائف المُعلنة: "أخصائي المحطات السكنية، أخصائي المحاسبة، مدير قسم الخبرات الأساسية الرقمية للخدمات التجارية، مدير قسم إدارة المشاريع، مدير قسم إدارة محافظ الأوراق المالية، محلل أول التخطيط المالي، مدير قسم إدارة المحافظ، مصمم حلول تقنية المعلومات والاتصالات".
 
ويمكن للراغبين في التقديم إلى الوظائف المعلنة، الدخول على موقع الشركة الإلكتروني للتوظيف عبر هذا الرابط.
 
وفتحت الشركة باب استقبال طلبات التوظيف ابتداءً من أمس الموافق 17 أكتوبر حتى 26 أكتوبر.

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

فحص الزواج.. هل يُلغى حلم الزوجين باكتشاف إصابة أحد الطرفين؟

الزواج هو الرباط المقدس الذي وضعه الله -سبحانه وتعالى- اللبنة الأساسية لبناء المجتمع، ولضرورة المحافظة على الزواج الصحي من المشكلات؛ تستخدم وزارة الصحة في المملكة فحص الزواج، لحماية الأسرة من الأمراض...

بمشاركة 5 آلاف شخص..إطلاق النسخة الرابعة من منتدى مسك العالمي بالرياض «إنفوجراف»

تنطلق اليوم الثلاثاء، النسخة الرابعة من منتدى مسك العالمي بالعاصمة الرياض، الذي يستمر خلال الفترة من 12 إلى 14 نوفمبر الجاري، تحت عنوان «إعادة صياغة العمل».منتدى مسك العالمي: الشباب في...