عروض استثنائية في الرياض بوليفارد .. وكلمة تاريخية لتركي آل الشيخ (فيديو)

شاهد: عروض استثنائية في الرياض بوليفارد .. وكلمة تاريخية لـ تركي آل الشيخ

النافورة الراقصة تُزين مكان العرض بمجموعة من العروض المتناعمة مع أصوات الموسيقى المختارة بعناية

مسيرة استعراضية هي الأكبر في المملكة، شارك فيها أكثر من 1500 مقدم مستخدمين الأزياء التنكرية

النافورة الراقصة تُزين مكان العرض بمجموعة من العروض المتناعمة مع أصوات الموسيقى المختارة بعناية

سيدي تواجدت في افتتاحية فعاليات موسم الرياض 2019، لرصد ما تسطره المملكة من تاريخ ترفيهي استثنائيموسم

حدث استثنائي، هذا أقل ما يمكن أن توصف به افتتاحية فعاليات موسم الرياض 2019، في «الرياض بوليفارد»، حيث تم الافتتاح منذ قليل عن طريق مسيرة استعراضية هي الأكبر في المملكة، شارك فيها أكثر من 1500 مقدم، مستخدمين الأزياء التنكرية، وزينتها بعض عروض الألعاب النارية ومسيرات منظمة بالدراجات الهارلي.

النافورة الراقصة تُزين مكان العرض بمجموعة من العروض المتناغمة مع أصوات الموسيقى المختارة بعناية، ومجموعة عروض مائية وثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والكافيهات الشهيرة، لتلبية احتياجات زوار ساحة العرض.

سيدي تواجد في افتتاحية فعاليات موسم الرياض 2019، لرصد ما تسطره المملكة من تاريخ ترفيهي استثنائي، ورصد بعض المقاطع لما قدمه المشاركون في العروض والمسيرة التاريخية، ولاقت مقاطع الفيديو رواجاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشرها بدقائق معدودة.

"إن ما ترونه ما كان ليحدث لولا وجود الأمير محمد بن سلمان"، هكذا بدأ المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، حديثه في افتتاحية مسيرة الرياض مساء اليوم، حيث روى قصة للجماهير السعودية الحاضرة، لاقت استحساناً من جميع الحضور.

وأضاف آل الشيخ في حديثه قائلاً: "الرياض والسعودية شهدت تغيرات كبيرة وهذا ما كان ليحدث لولا وجود الأمير محمد بن سلمان، وإن موسم الرياض بدعم سمو ولي العهد والملك سلمان بن عبدالعزيز، الذى أعطى للرياض 60 عاماً من عمره".

يأتي هذا في الوقت الذي أعلنت فيه الصفحة الرسمية لـ موسم الرياض، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن أعداد الحضور في الليلة الافتتاحية لعروض الرياض، حيث أعلن الحساب أن الطاقة الاستيعابية لمنطقة بوليفارد الرياض هي 60 ألف شخص والحضور اليوم وصل لـ400 ألف.

الجدير بالذكر أن فعاليات موسم الرياض 2019، كانت قد انطلقت يوم الجمعة الماضي، وتستمر حتى منتصف ديسمبر المقبل، وتمكنت المملكة عن طريق الإعلان عن الموسم من جمع أعلى عائد في الرعايات والشركات المساهمة في تاريخ السعودية، وذلك بمبلغ وصل إلى 400 مليون ريال، ومبيعات وصلت إلى 235 مليون ريال في ثلاثة أيام فقط. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

قلعة الرومانسية وبحيرة التأمل أفضل الأماكن المقترحة للسياحة في زيلامسي

رغم صغر مساحتها فإن زيلامسي تُعد واحدة من أروع المنتجعات وأجملها في العالم، وبالطبع إنه أمر طبيعي؛ نظرًا لاحتوائها أماكن سياحية كثيرة ومزارات أثرية تاريخية، علاوةً على الطبيعة الخلابة، ما جعلها وجهة...

مطعم تشيبرياني بجزيرة ياس يستعد لاستقبال ضيوف سباق الفورمولا 1 في أبوظبي

أعلنت إدارة  مطعم تشيبرياني الإيطالي الذي يقع في مرسى ياس مارينا جزيرة ياس، الذي يعتبر مقصداً للمشاهير والزعماء من  أنحاء العالم كافة؛ عن استعداده لاستقبال ضيوفه القادمين لمتابعة الجولة...