فتاة "منتقبة" تشكو "مضايقات" في موسم الرياض.. ورد فعل سريع من آل الشيخ (فيديو)

شكوى من فتاة "منتقبة" تعمل منظمة في موسم الرياض.. ورد فعل سريع من آل الشيخ

وثق مقطع فيديو بثته فتاة سعودية منتقبة، شكوتها من بعض المضايقات التي تعرضت لها خلال عملها كمنظمة في موسم الرياض.

ولقى هذا الفيديو انتشارًا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أعاد نشره الكثير من المغردين، حتى وصل الفيديو إلى المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.

وقالت الفتاة خلال الفيديو " معكم ريم الحازمي من موسم الرياض وبالتحديد من المربع، المفروض أن أكون منظمة في هذا الموسم وفعلا اتصلوا علي الشركة وجيت للتنظيم ولكن للأسف بعض الشخصيات الي تحتقر أو ما تبي الناس المنقبات فهم يسون أشياء كثيرة قاعدة تضايقنا في هذا المكان..".

وثق مقطع فيديو بثته فتاة سعودية منتقبة، شكواها من بعض المضايقات التي تعرضت لها خلال عملها كمنظمة في موسم الرياض.

شكوى فتاة منتقبة تعمل منظمة في موسم الرياض

ولقي هذا الفيديو انتشاراً على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث أعاد نشره الكثير من المغردين، حتى وصل الفيديو إلى المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.
 
وقالت الفتاة خلال الفيديو " معكم ريم الحازمي من موسم الرياض وبالتحديد من المربع، المفروض أن أكون منظمة في هذا الموسم وفعلاً اتصلوا على الشركة وجيت للتنظيم، ولكن للأسف بعض الشخصيات اللي تحتقر أو ما تبِّي الناس المنقبات فهم يسوون أشياء كثيرة قاعدة تضايقنا في هذا المكان..".
 
وأضافت: "أنا أمس كنت واقفة على رجلي والحمد لله من الزوار ومن الإدارة في الشركة الّي أنا معهم منظمة ما حد اشتكى مني بالعكس كانوا يثنون عليّ وكانوا واقفين معي كلهم لكن للأسف بعض الشخصيات وأحددهم بالتحديد الي هو مدير الي ما أنا قادر أوصله أو أتحدث معه رافض اليوم ومانعني منعاً تاماً أني أنا أشتغل عند أي مطعم بحكم أني أنا لابسة نقاب".

رد فعل سريع من تركي آل الشيخ

وتابعت: "يعني لازم أكون شايلة النقاب لأن هو يبّي يستعرض فيني وأنا هذا الشيء لا أرضاه وهذه الرسالة أتمنى أنها توصل لمعالي المستشار تركي آل الشيخ وتوصل للشعب كلهم".
 
وفي رد فعل سريع من المستشار تركي آل الشيخ، قام بإعادة نشر الفيديو مرفقاً به تعليقًا جاء فيه: "الان حالاً سيتم فتح تحقيق في موضوع! وسيحاسب المسؤول".
 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

منتدى الإعلام السعودي.. الدبلوماسية تشخص العلاقة مع الإعلام

يناقش منتدى الإعلام السعودي، الذي تستضيفه العاصمة السعودية الرياض مطلع شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل، العلاقة بين الإعلام والدبلوماسية بمشاركة خبراء ومختصين ودبلوماسيين، وحضور أكثر من ألف مشارك...

ماذا قالت "تعليم شرورة" عن واقعة قتل طالب على يد زميله داخل المدرسة؟

شهدت مدرسة أبي هريرة الابتدائية والمتوسطة، حدثاً مؤسفاً صباح اليوم بعدما تُوفي أحد الطلاب على إثر مشاجرة مع زميله. وأصدرت إدارة التعليم بمحافظة شرورة، بياناً نعت فيه طالب مدرسة أبي هريرة...

أفضل مواقع التوظيف في الخليج.. خطوات تفصيلية وروابط التقديم

الحصول على وظيفة والبحث عنها لا يزال أمام البعض أمرًا شاقًا، إذ يتطلب مجهودًا ضخمًا ووقتًا كبيرًا لتصفح أفضل مواقع التوظيف، ورغم أن هناك مجموعة من الوسائل المستخدمة في البحث عن وظيفة، فإن مواقع...