فتاة "منتقبة" تشكو "مضايقات" في موسم الرياض.. ورد فعل سريع من آل الشيخ (فيديو)

شكوى من فتاة "منتقبة" تعمل منظمة في موسم الرياض.. ورد فعل سريع من آل الشيخ

وثق مقطع فيديو بثته فتاة سعودية منتقبة، شكوتها من بعض المضايقات التي تعرضت لها خلال عملها كمنظمة في موسم الرياض.

ولقى هذا الفيديو انتشارًا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أعاد نشره الكثير من المغردين، حتى وصل الفيديو إلى المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.

وقالت الفتاة خلال الفيديو " معكم ريم الحازمي من موسم الرياض وبالتحديد من المربع، المفروض أن أكون منظمة في هذا الموسم وفعلا اتصلوا علي الشركة وجيت للتنظيم ولكن للأسف بعض الشخصيات الي تحتقر أو ما تبي الناس المنقبات فهم يسون أشياء كثيرة قاعدة تضايقنا في هذا المكان..".

وثق مقطع فيديو بثته فتاة سعودية منتقبة، شكواها من بعض المضايقات التي تعرضت لها خلال عملها كمنظمة في موسم الرياض.

شكوى فتاة منتقبة تعمل منظمة في موسم الرياض

ولقي هذا الفيديو انتشاراً على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث أعاد نشره الكثير من المغردين، حتى وصل الفيديو إلى المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.
 
وقالت الفتاة خلال الفيديو " معكم ريم الحازمي من موسم الرياض وبالتحديد من المربع، المفروض أن أكون منظمة في هذا الموسم وفعلاً اتصلوا على الشركة وجيت للتنظيم، ولكن للأسف بعض الشخصيات اللي تحتقر أو ما تبِّي الناس المنقبات فهم يسوون أشياء كثيرة قاعدة تضايقنا في هذا المكان..".
 
وأضافت: "أنا أمس كنت واقفة على رجلي والحمد لله من الزوار ومن الإدارة في الشركة الّي أنا معهم منظمة ما حد اشتكى مني بالعكس كانوا يثنون عليّ وكانوا واقفين معي كلهم لكن للأسف بعض الشخصيات وأحددهم بالتحديد الي هو مدير الي ما أنا قادر أوصله أو أتحدث معه رافض اليوم ومانعني منعاً تاماً أني أنا أشتغل عند أي مطعم بحكم أني أنا لابسة نقاب".

رد فعل سريع من تركي آل الشيخ

وتابعت: "يعني لازم أكون شايلة النقاب لأن هو يبّي يستعرض فيني وأنا هذا الشيء لا أرضاه وهذه الرسالة أتمنى أنها توصل لمعالي المستشار تركي آل الشيخ وتوصل للشعب كلهم".
 
وفي رد فعل سريع من المستشار تركي آل الشيخ، قام بإعادة نشر الفيديو مرفقاً به تعليقًا جاء فيه: "الان حالاً سيتم فتح تحقيق في موضوع! وسيحاسب المسؤول".
 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

هجوم على منصور الرقيبة بعد مناداته لأحد المكفوفين بـ«كلمة جارحة» «فيديو»

أثار منصور الرقيبة أحد مشاهير السوشيال ميديا ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وقوعه في خطأ غير مقصود في أثناء حديثه مع أحد المكفوفين.فارس الرقيبة يثير الجدل..«لو خانك الزوج ذنبه على جنبه...

فارس الرقيبة يثير الجدل..«لو خانك الزوج ذنبه على جنبه» «فيديو»

أثار فارس الرقيبة، أحد مشاهير السوشيال ميديا، حالة من الجدل بعد تصريحاته حول الزواج وتعامل الزوجين مع بعضهما في كل الظروف.اهرب منها فوراً.. اعرف صفات المرأة قوية الشخصية قبل الزواججدل حول نصائح...

ترفيه وثقافة ورياضة.. إيش بيسوي الشباب السعودي في وقت فراغه ؟«فيديو»

كشفت الهيئة العامة للإحصاء عن الأنشطة الثقافية والترفيهية التي يمارسها الشباب السعودي من الجنسين بالمملكة خلال وقت الفراغ.شباب سعوديون يمارسون التفحيط بمهارة عالية..فيك تقلدهم؟ «فيديو»...