فتاة "منتقبة" تشكو "مضايقات" في موسم الرياض.. ورد فعل سريع من آل الشيخ (فيديو)

شكوى من فتاة "منتقبة" تعمل منظمة في موسم الرياض.. ورد فعل سريع من آل الشيخ

وثق مقطع فيديو بثته فتاة سعودية منتقبة، شكوتها من بعض المضايقات التي تعرضت لها خلال عملها كمنظمة في موسم الرياض.

ولقى هذا الفيديو انتشارًا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أعاد نشره الكثير من المغردين، حتى وصل الفيديو إلى المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.

وقالت الفتاة خلال الفيديو " معكم ريم الحازمي من موسم الرياض وبالتحديد من المربع، المفروض أن أكون منظمة في هذا الموسم وفعلا اتصلوا علي الشركة وجيت للتنظيم ولكن للأسف بعض الشخصيات الي تحتقر أو ما تبي الناس المنقبات فهم يسون أشياء كثيرة قاعدة تضايقنا في هذا المكان..".

وثق مقطع فيديو بثته فتاة سعودية منتقبة، شكواها من بعض المضايقات التي تعرضت لها خلال عملها كمنظمة في موسم الرياض.

شكوى فتاة منتقبة تعمل منظمة في موسم الرياض

ولقي هذا الفيديو انتشاراً على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث أعاد نشره الكثير من المغردين، حتى وصل الفيديو إلى المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.
 
وقالت الفتاة خلال الفيديو " معكم ريم الحازمي من موسم الرياض وبالتحديد من المربع، المفروض أن أكون منظمة في هذا الموسم وفعلاً اتصلوا على الشركة وجيت للتنظيم، ولكن للأسف بعض الشخصيات اللي تحتقر أو ما تبِّي الناس المنقبات فهم يسوون أشياء كثيرة قاعدة تضايقنا في هذا المكان..".
 
وأضافت: "أنا أمس كنت واقفة على رجلي والحمد لله من الزوار ومن الإدارة في الشركة الّي أنا معهم منظمة ما حد اشتكى مني بالعكس كانوا يثنون عليّ وكانوا واقفين معي كلهم لكن للأسف بعض الشخصيات وأحددهم بالتحديد الي هو مدير الي ما أنا قادر أوصله أو أتحدث معه رافض اليوم ومانعني منعاً تاماً أني أنا أشتغل عند أي مطعم بحكم أني أنا لابسة نقاب".

رد فعل سريع من تركي آل الشيخ

وتابعت: "يعني لازم أكون شايلة النقاب لأن هو يبّي يستعرض فيني وأنا هذا الشيء لا أرضاه وهذه الرسالة أتمنى أنها توصل لمعالي المستشار تركي آل الشيخ وتوصل للشعب كلهم".
 
وفي رد فعل سريع من المستشار تركي آل الشيخ، قام بإعادة نشر الفيديو مرفقاً به تعليقًا جاء فيه: "الان حالاً سيتم فتح تحقيق في موضوع! وسيحاسب المسؤول".
 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

فحص الزواج.. هل يُلغى حلم الزوجين باكتشاف إصابة أحد الطرفين؟

الزواج هو الرباط المقدس الذي وضعه الله -سبحانه وتعالى- اللبنة الأساسية لبناء المجتمع، ولضرورة المحافظة على الزواج الصحي من المشكلات؛ تستخدم وزارة الصحة في المملكة فحص الزواج، لحماية الأسرة من الأمراض...

بمشاركة 5 آلاف شخص..إطلاق النسخة الرابعة من منتدى مسك العالمي بالرياض «إنفوجراف»

تنطلق اليوم الثلاثاء، النسخة الرابعة من منتدى مسك العالمي بالعاصمة الرياض، الذي يستمر خلال الفترة من 12 إلى 14 نوفمبر الجاري، تحت عنوان «إعادة صياغة العمل».منتدى مسك العالمي: الشباب في...