شاهد.. رسالة رئيس هيئة الترفيه لولي العهد محمد بن سلمان

شاهد.. رسالة من رئيس هيئة الترفيه لـ ولي العهد محمد بن سلمان

تفقد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، آخر استعدادات منطقة المربع لبدء فعاليات موسم الرياض بها، في إطار إشرافه المباشر ومتابعته المستمرة.

رسالة تركي آل الشيخ

وقال "آل الشيخ"، عبر مقطع فيديو وجهه إلى أهالي الرياض على موقع "تويتر": "بكرة الوعد بيتحقق، البروفة الأخيرة للبوليڤارد والنافورة والمسيرة راح تكتمل إن شاء الله الخميس المساء ٧٠٪ حضوركم شرف لنا والدعوة عامة".
 
وقدّم تركي آل الشيخ، شكره وعرفانه بالجميل إلى ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان؛ على دعمه، قائلاً: "ابي أقول شي مهم، والله لولا توفيق الله، ثم دعم سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لما تحقق ١٪، من اللي بتشوفونه في الرياض خصوصا والمملكة عموما".

موسم الرياض

وكان موسم الرياض بدأ الجمعة الماضي 11 من أكتوبر، ويتضمن أكثر من 100 فعالية مختلفة بين فنية ورياضية وثقافية، بحضور عدد كبير من النجوم العالميين من داخل وخارج المنطقة العربية.
 
وتقام الفعاليات في 12 موقعاً مختلفاً على مساحة 2 مليون متر مربع، في حين يتوقع أن يصل عدد زوار موسم الرياض إلى 20 مليون زائر، من 4 ملايين من العاصمة الرياض نفسها. 
وشهد حفل توزيع جوائز الترفيه، حضور نجوم عالميين ومن الوطن العربي، منهم "جاكي شان - فان دام - جايسون موموا - شاروخان - عمرو دياب - محمد عبده".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

فحص الزواج.. هل يُلغى حلم الزوجين باكتشاف إصابة أحد الطرفين؟

الزواج هو الرباط المقدس الذي وضعه الله -سبحانه وتعالى- اللبنة الأساسية لبناء المجتمع، ولضرورة المحافظة على الزواج الصحي من المشكلات؛ تستخدم وزارة الصحة في المملكة فحص الزواج، لحماية الأسرة من الأمراض...

بمشاركة 5 آلاف شخص..إطلاق النسخة الرابعة من منتدى مسك العالمي بالرياض «إنفوجراف»

تنطلق اليوم الثلاثاء، النسخة الرابعة من منتدى مسك العالمي بالعاصمة الرياض، الذي يستمر خلال الفترة من 12 إلى 14 نوفمبر الجاري، تحت عنوان «إعادة صياغة العمل».منتدى مسك العالمي: الشباب في...