وفقاً لأنشطتك.. كيف تختار خاتم زفافك؟

خاتم زفافك لابد أن يكون ذات طابع خاص لأنك سترتديه طوال حياتك

وفقا لأنشطتك.. كيف تختار خاتم زفافك؟

او طوال فترة زواجك على الأقل وذلك يعني الكثير من السنين

ولذلك يجب أن تراعي أن يكون مثاليا ومريحا ليدك ولنفسيتك بشكل أكبر، ولكن ما هو دليلك لإختيا خاتم الزفاف المناسب.

خاتم زفافك لابد أن يكون ذا طابع خاص؛ لأنك سترتديه طوال حياتك، أو طوال فترة زواجك على الأقل؛ وذلك يعني الكثير من السنين، ولذلك يجب أن تراعي أن يكون مثالياً ومريحاً ليدك ولنفسيتك بشكل أكبر، ولكن ما دليلك لاختيار خاتم الزفاف المناسب؟ 

دليل خاتم الزفاف

ولكي تستطيع أن تختار خاتم الزفاف المناسب لك يجب أن تعرف أن مقاس يدك ليس ثابتاً؛ حيث إن مقاس يدك يتغير وفق درجة حرارة جسمك، ويجب أن تختار وقتاً تكون مرتاحاً فيه ودرجة حرارة جسدك معتدلة؛ حيث إن البرودة تجعل إصبعك نحيفاً، والحرارة تزيد من حجم إصبعك؛ ولذلك يجب أن تقيس خاتمك في نهاية اليوم، فهو الوقت المناسب بجانب أن تشتري الخاتم بقياس أكبر مريح. 
 
 
هناك مجموعة من خواتم الزفاف بأشكالها ويجب أن تختار الشكل المحبب لك أكثر، فهناك خاتم "فلات كورت"، وهو لمحبي الخواتم الكورت والمسطحة، ويملك شعبية كبيرة وسط الرجال لتصميمه الانسيابي والحديث.

أنواع خواتم الزفاف

الخاتم المسطح، هو للرجال المحبين للراحة أكثر، وليس لأصحاب الأنشطة الكثيرة باستخدام اليدين، ولكن تصميمه المسطح يجعله أكثر راحة. 
خواتم حرف D، وهو صغير الحجم ومحبب أكثر لمحبي التصميمات التقليدية في الخواتم، ويعد اختياراً مناسباً للرجال كثيري الأنشطة باستخدام اليدين نظراً لحجمه الصغير. 
 
وخاتم كلاسيك كورت وهو خاتم كلاسيكي تقليدي، ويعد خياراً سهلاً للكثير من الرجال، وهو أكثر راحة وبساطة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

ثعبان يثير الرعب بين طالبات جامعة طيبة.. وهذا سر تواجده «فيديو»

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق ظهور ثعبان داخل أحد المعامل بجامعة طيبة في المدينة المنورة، وهو ما أثار الذعر بين الطالبات.العثور على ثعبان كوبرا داخل مدرسة بالمملكة ومحاولات...