أثناء زيارة المملكة.. مواصفات خارقة لـ سيارة بوتين الرئاسية (فيديو)

مقاومة للرصاص والألغام.. مواصفات استثنائية بسيارة بوتين التي استقلها بالمملكة

استقل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، سيارته الليموزين "أوروس" خلال زيارته للمملكة، حيث تم تصميمها خصيصًا له كسيارة رئاسية تتمتع بإمكانيات عالية.

وأحيطت السيارة بالخيالة من الحرس الملكي خلال مراسم الاستقبال الرسمية التي أقيمت للرئيس الروسي في الرياض فور وصوله أراضي المملكة.

وتتفوق هذه السيارة المميزة على سيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في عدد من المزايا، حيث أنها تأتي بقمرة مدرعة توفر أكبر حماية لركابها، كما أنها محكمة الغلق تماما ولا تغرق بالماء، كما أنه لا يمكن تسريب أي معلومات خاصة برئيس الدولة منها.

وتأتي السيارة الرئاسية الروسية مزودة بمحرك بـ 8 اسطوانات بسعة 4.4 لتر تصل قوته إلى 600 حصان، كما يبلغ طولها 6.5 متر، أما وزنها فيبلغ 6.5 طن.

وتوفر السيارة مستوى عالي من الحماية لصاحبها، حيث أنها مضادرة للرصاص والهجمات الكيميائية بفضل تغطيتها بطبقة مدرعة وهيكل مقوي، كما أنها لديها القدرة على مقاومة الألغام فضلا عن تزويدها بالسلاح.

استقل الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين"، سيارته الليموزين "أوروس" أثناء زيارته للمملكة، حيث تم تصميمها خصيصاً
له كسيارة رئاسية تتمتع بإمكانات عالية.
 
وأحيطت السيارة، بالخيالة من الحرس الملكي، في مراسم الاستقبال الرسمية التي أُقيمت للرئيس الروسي في الرياض فور وصوله أراضي المملكة يوم الإثنين.

سيارة بوتين الخاصة

وتتفوق هذه السيارة المميزة على سيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في عدد من المزايا، حيث إنها تأتي بقمرة مدرعة توفر أكبر حماية لركابها، كما إنها محكمة الغلق تماماً ولا تغرق بالماء، كما أنه لا يمكن تسريب أي معلومات خاصة برئيس الدولة منها.
 
وتأتي السيارة الرئاسية الروسية مزودة بمحرك بـ8 أسطوانات بسعة 4.4 لتر تصل قوته إلى 600 حصان، كما يبلغ طولها 6.5 متر، أما وزنها فيبلغ 6.5 طن.

مزايا الليموزين أوروس

كما توفر السيارة مستوى عالي من الحماية لصاحبها، حيث إنها مضادة للرصاص والهجمات الكيميائية بفضل تغطيتها بطبقة مدرعة وهيكل مُقوّى، ولديها القدرة على مقاومة الألغام، فضلاً عن تزويدها بالسلاح.
 
وتتيح السيارة لراكبها إمكان مشاهدة ما يحدث بالخارج أثناء إغلاق ستائر النوافذ الجانبية، عبر شاشات تعرض الصورة من كاميرات فيديو خارجية.
 
كما تتميز السيارة ليموزين "أوروس" بنظام اتصالات خاص مرتبط بالأقمار الصناعية.
 
كان الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين"، التقى خادم الحرمين، الملك سلمان، وولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، واستعرض العلاقات الثنائية بين البلدين، يوم الإثنين الماضي، وذلك في أول زيارة رسمية له منذ 12 عاماً.

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات