الشيشة أم السجائر.. أيهما أكثر خطورة؟ (فيديو)

أيهما أكثر خطورة على الصحة .. الشيشة أم السجائر؟

نشرت وزارة الصحة، فيديو توعوي على حسابها بموقع "تويتر" يوضح الأضرار الناتجة عن تدخين السجائر والشيشة، والأكثر خطورة بينهما على صحة الإنسان.

أوضحت الصحة، أن تدخين الشيشة لمدة ساعة يعادل تدخين 100 سجارة في جلسة واحدة، مؤكدا أن حجم الدخان المنبعث من الشيشة يكون ضعف دخان السجائر الضار.

وتزداد الشيشة خطورة على صحة الإنسان مقارنة بالسجائر، حيث أن المواد الضارة بها تتواجد بمقدار الضعف مثل أول أكسيد الكربون والنيكوتين.

ووجهت الوزارة نصيحة لمدخني الشيشة بضرورة الإقلاع عنها للوقاية من العديد من الأمراض التي تهددهم مثل السرطان والقلب وأمراض الرئة.

نشرت وزارة الصحة، مقطع فيديو توعوياً عبر حسابها بموقع "تويتر"، يوضح الأضرار الناتجة عن تدخين السجائر والشيشة، وأيهما أكثر خطورة على صحة الإنسان.

الأخطر

أوضحت الصحة، أن تدخين الشيشة لمدة ساعة يعادل تدخين 100 سجارة في جلسة واحدة، مؤكدة أن حجم الدخان المنبعث من الشيشة  ضعف دخان السجائر الضار.
 
وتزداد الشيشة خطورة على صحة الإنسان مقارنة بالسجائر، حيث إن المواد الضارة بها تتواجد بمقدار الضعف مثل أول أكسيد الكربون والنيكوتين.

أمراض الشيشة

ووجهت الوزارة، نصيحة إلى مدخني الشيشة، بالإقلاع عنها للوقاية من العديد من الأمراض التي تهددهم مثل السرطان، والقلب، وأمراض الرئة.
 
ولفتت "الصحة"، إلى أن البعض يعتقد أن للشيشة أضراراً أقل على الصحة، إلا أن هذه المعلومة الخاطئة تسببت في ضياع حياة كثيرين.

 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع صحة الرجل

مشروبات لذيذة تزيد الخصوبة لدى الرجال

القدرة الجنسية لدى الرجال تشكل هاجسًا وخوفًا كبيرًا لدى بعضهم، فمنهم من يبحث دائمًا عن الأمور التي تعمل على زيادة قدرته الجنسية وتزيد السائل المنوي وزيادة خصوبة الرجل. وقد يلجأ البعض إلى الحلول...