تحدث العربية.. ماذا قال شاروخان عن المملكة العربية السعودية؟ (فيديو)

main image
ألقى الفنان الهندي الكبير شاروخان، كلمة خلال حفل الهيئة العامة للترفيه لتوزيع الجوائز، على هامش فعاليات موسم الرياض الترفيهي 2019. 
 
وقد حرص شاروخان عن أن يبدأ كلمته بالعربية قائلاً: "بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم جميعاً"، وبعدها وجه التحية لجميع الحضور. 

زيارة شاروخان للسعودية

ووجه شاروخان الشكر لرئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ على حفاوة الاستقبال، مؤكداً أنه شعر بحب ولطف وترحاب ومحبة كبيرة في زيارته الأولى للمملكة العربية السعودية، مؤكداً أن الجميع يتحدث عن حسن الضيافة التي حظوا بها.
 
كما وجه التحية لكل من النجمين العالميين جاكي شان، وجايسون موموا، وفي لقطة طريفة كان النجم العالمي فان دام يأكل عندما وجه شاروخان التحية إليه، فقال النجم الهندي: "أحيي زميلي فان دام الذي يأكل ولا يستمع إلي".
 
وأكد شاروخان أنه ينتظر بحماسة افتتاح صناعة السينما في الممكلة العربية السعودية، قائلاً: "لديكم قصص جديدة كثيرة لسردها ونحن متشوقون لمساعدتكم بأي طريقة ممكنة، من حيث التقنيات والعناصر التي تحتاجون إليها لصناعة الأفلام والترفيه بشكل عام".

موسم الرياض 2019

وفي النهاية قدم شاروخان الشكر للمملكة السعودية لجمعها هذا الكم من نجوم العالم، قائلاً: "سعيد لسماحكم لي بلقاء أبطالي جاكي شان، فان دام، وجايسون موموا".
وكانت هيئة الترفيه السعودية قد أقامت حفلاً لتوزيع جوائز الترفيه، بحضور رئيس الهيئة المستشار تركي آل الشيخ، حيث شهد الحفل حضور نجوم العالم والعرب، وفي مقدمتهم شاروخان، جاكي تشان، فان دام، جيسون ماموا، عمرو دياب، محمد عبده، سعد الفرج، هاني شاكر، ناصر القصبي، رجاء الجداوي، يسرا، سعاد عبدالله، وسعد الفرج.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من مجتمع وأعمال