حققت نجاحاً مبهراً.. أفلام أبطال خارقين مثيرة سوف تستمتع بمشاهدتها على OSN

حققت نجاحاً مبهراً.. أفلام أبطال خارقين مثيرة سوف تستمتع بمشاهدتها على OSN

captain-marvel

شهد هذا العام طرح مجموعة من أفلام الأبطال الخارقين التي حققت نجاحاً كبيراً على مستوى النقاد والجمهور، ومن بينها فيلم Spiderman - Into The Spider-verse، وهو نسخة جديدة تُقدم البطل الخارق بشكل مُختلف واستثنائي، وفيلم Captain Marvel، أول أفلام مارفل التي يقوم ببطولتها بطلة خارقة. 

وفيما يلي نُلقي نظرة أكثر عمقاً على هذين الفيلمين ولماذا ينبغى عليك مشاهدتهما في أقرب وقت؟

 

Spiderman - Into the Spider-verse

 

نسخة جديدة لقصة البطل الخارق سبايدرمان (الرجل العنكبوت) في حبكة درامية مثيرة. وتدور قصة الفيلم حول المراهق مايلز مورالز الذي يعيش في مدينة بروكلين الأمريكية، وتشاء الظروف أن يتحول إلى الرجل العنكبوت، ويصبح لديه فجأة مجموعة من القدرات اللامحدودة، ويتقابل في طريقه بخمسة أشخاص آخرين جميعهم لديهم قدرات نفس الشخصية ولكنهم قادمون من أبعاد مُختلفة، فيجتمعون معاً للتصدي إلى الشرور.

كان الفيلم الحصان الأسود في موسم الجوائز الماضي، إذ حصل على عدد كبير من الجوائز وعلى رأسها جائزة الأوسكار في فئة أفضل فيلم رسوم مُتحركة، علاوة على جائزة البافتا وجائزة الجولدن جلوب.

شارك بالأداء الصوتي للممثلين في الفيلم عدد من النجوم الكبار من بينهم الممثل الشهير والحاصل على الأوسكار ماهر شالا علي، وهايلي ستانفيلد، وشيميك مور، وجاك جونسون، وزوي كرافيتز، جون مولاني، ونيكولاس كيج، وكاثرين هان، كريس باين، وناتالي موراليس.

كما حقق الفيلم أرباحاً قياسية في عائدات شباك التذاكر، تجاوز إجمالي أرباحه حوالي 375 مليون دولار أمريكي مقابل ميزانية قدّرت بحوالي 90 مليون دولار.

ويمكنك مشاهدة هذا الفيلم المثير على قناة الأفلام الأولي بشبكة OSN (أو إس إن موفيز فيرست) يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر، في التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

Captain Marvel

 

هو الفيلم الحادي والعشرون من سلسلة عالم مارفل السينمائية الشهيرة والتي حققت نجاحاً كبيراً ولاقت انتشاراً واسعاً يدفعك لمشاهدته في أقرب وقت. تقع أحداث الفيلم في فترة التسعينيات وتدور قصته حول كارول دانفرز والتي تُصبح واحدة من أهم وأقوى الأبطال الخارقين على كوكب الأرض، وتحمل على عاتقها مهمة الدفاع عن الكوكب عندما تندلع حرب شرسة بين نوعين غريبين من الكائنات.

شارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم، جسدت شخصية كابتن مارفل الممثلة الأمريكية الحاصلة على جائزة أوسكار بري لارسون، وشاركها البطولة الممثل الأمريكي الشهير صامويل جاكسون، بالإضافة إلى جود لو، وجيما تشان، وكلارك جريج، ولي بيس، وبن مندلسون، ودجيمون هونسو، ومكينا.

ويعتبر الفيلم أول أفلام مارفل التي تدور حول بطلة خارقة، وجرى عرضه في السينما في اليوم العالمي للمرأة. وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً بعد عرضه في دور العرض حول العالم، إذ تجاوز إجمالي أرباحه المليار دولار مُقابل إنتاجه بميزانية وصلت إلى 175 مليون دولار.

حقق الفيلم انتشاراً كبيراً قبل أن يُعرض، إذ شاهد الإعلان الدعائي الخاص به أكثر من 9 ملايين شخص في جميع أنحاء العالم خلال العشرين ساعة الأولى من طرحه على القناة الرسمية بموقع يوتيوب.

ويمكنك مشاهدة الفيلم أيضاً على قناة الأفلام الأولى بشبكة OSN، يوم الجمعة الموافق الأول من نوفمبر، في التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

Advertisement

Advertisement

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

مواقف تسببت في كسر العائلة المالكة البريطانية للبروتوكولات الخاصة

تسير الحياة اليومية للعائلة الملكية طبقاً لبروتوكولات صارمة يحظر كسرها إلا أن العام الجاري شهد العديد من المواقف الطريفة التي خرج فيها أفراد العائلة الملكية عن البروتوكولات المتبعة إليك أشهرها:مشاهير...