"دعوني أخرج هنا ظلام".. ميت يطرق تابوته خلال مراسم دفنه (فيديو)

"دعوني أخرج هنا ظلام".. ميت يطرق تابوته خلال مراسم دفنه

واقعة غريبة شهدتها إحدى مقابر مدينة دبلن عاصمة جمهورية إيرلندا، بسماع طرق متكرر على التابوت الخشبي، أثناء مراسم دفن جثمان رجل يدعى " شاي برادلي".

فبعد أن تم وضع التابوت في حفرة عميق، وبينما كان المشيعون يقفون أمام القبر في سكون تام، خرج صوت المتوفى يقول "دعوني أخرج، أخرجوني"

وقال "شاي"، "أين أنا؟ أين. دعوني أخرج، أخرجوني، هنا ظلام، أنا شاي. أنا في التابوت، أمامكم، أنا ميت"، ثم بدأ يغني ويقول "مرحبا مرة أخرى.. مرحباً، مرحباً. لقد اتصلت للتو لأقول لكم وداعا".

واقعة غريبة شهدتها إحدى مقابر مدينة دبلن عاصمة جمهورية إيرلندا، بسماع طرق متكرر على التابوت الخشبي، أثناء مراسم دفن جثمان رجل يدعى "شاي برادلي".

ميت يدق تابوته خلال مراسم دفنه

نتيجة بحث الصور عن ‪Irish man leaves funny recording for his funeral‬‏

فبعد أن تم وضع التابوت في حفرة عميقة، وبينما كان المشيعون يقفون أمام القبر في سكون تام، خرج صوت المتوفى يقول  "دعوني أخرج، أخرجوني".
 
وقال "شاي"،  "أين أنا؟ دعوني أخرج، أخرجوني، هنا ظلام، أنا شاي. أنا في التابوت، أمامكم، أنا ميت"، ثم بدأ يغني ويقول "مرحباً مرة أخرى.. مرحباً، مرحباً. لقد اتصلت للتو لأقول لكم وداعاً".

حيلة متوفى لرسم الضحكة على مشيعيه 

بالطبع الأمر لم يكن حقيقياً، إنما كانت حيلة من "شاي" لجعل مشيعيه يضحكون بدلاً من البكاء عليه، وذلك من خلال تسجيل مقطع صوتي قبل وفاته موصياً بتشغيله في هذه اللحظة عند وفاته، وهو ما قامت به ابنته خلال مراسم الدفن عبر مكبرات صوت.
 
ولم يشعر أي من المشيعين بالمفاجأة عند سماع صرخاته، حيث أبدلت كلماته حزنهم إلى ضحك وبكائهم إلى قهقهات عالية.
 
وعُرف عن "شاي" المرح والبهجة طيلة حياته، حيث إنه كان يعتاد المزاح مع الجميع في كل المناسبات، لذا أراد أن يجعل من مراسم دفنه حدثاً مميزاً.
 
وتوفي "شاي"  العضو المخضرم سابقاً بقوات الدفاع الإيرلندية، عن عمر يناهز 62 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض.
 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

لحظات رعب.. شاهد ماذا فعل السباحون في أحد شواطئ كاليفورنيا حينما اقترب منهم حوت ضخم

لحظات مرعبة عاشها عدد من السباحين وراكبي الأمواج في جنوب كاليفورنيا بأميركا، وذلك حينما ظهر حوت ضخم بالقرب من الشاطئ؛ لتسيطر عليهم حالة من الذهول.شاهد| لحظات مرعبة لغواص بين فكي الحوت بعد التقامه (...