ليلة تاريخية بقلب الرياض.. نجوم العرب ومشاهير العالم في حفل صناع الترفيه (فيديو)

ليلة تاريخية بقلب الرياض.. نجوم العرب ومشاهير العالم في حفل صناع الترفيه

في ليلة تاريخية بقلب مدينة الرياض ،أقيم مساء أمس الأحد، حفل صناع الترفيه بحضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام في المنطقة العربية والعالم .

وشارك في الحفل عدد كبير من النجوم، من بينهم حسين الجسمي ورابح صقر وخالد عبد الرحمن من دول الخليج، و محمد هنيدي وهاني شاكر ورجاء الجداوي ويسرا من نجوم الفن في مصر، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين اللبنانيين من بينهم عاصي الحلاني ووليد توفيق وملحم زين وراغب علامة .

كما شهد الحفل تكريم عدد من الفنانين الفائزين العرب والمشاهير العالميين بجوائز منتدى صناع الترفيه من بينهم؛ محمد عبده وعمرو دياب وماجدة الرومي وعادل إمام وسعد الفرج، وشاروخان وجیسون موموا وجون فاندام وراسيل كرو .

ومن جانبه نشر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، عدد من مقاطع الفيديو التي توثق لقطات من الحفل معلقًأ " ليلة تاريخية في قلب الرياض".

وتستهدف مبادرة هيئة الترفيه السعودية بإطلاق هذا الحفل تشجيع رواد الترفيه على الاستثمار في القطاع داخل السعودية، من خلال إقامة معرض لصناعة الترفيه في المملكة وعقد ورش عمل عديدة.

ونشر العديد من الفنانين الكثير من الصور التي ترصد لقطات متنوعة من الحفل عبر حسابتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

في ليلة تاريخية بقلب مدينة الرياض أقيم مساء أمس، الأحد، حفل صناع الترفيه بحضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام في المنطقة العربية والعالم.

حفل صناع الترفيه

Image

وشارك في الحفل عدد كبير من النجوم، منهم حسين الجسمي، ورابح صقر، وخالد عبدالرحمن من دول الخليج، ومحمد هنيدي، وهاني شاكر، ورجاء الجداوي، ويسرا من نجوم الفن في مصر، إضافةً إلى مجموعة من الفنانين اللبنانيين منهم عاصي الحلاني، ووليد توفيق، وملحم زين، وراغب علامة.

تكريم الفنانين

Image

كما شهد الحفل، تكريم عدد من الفنانين الفائزين العرب والمشاهير العالميين بجوائز منتدى صناع الترفيه من بينهم؛ محمد عبده، وعمرو دياب، وماجدة الرومي، وعادل إمام، وسعد الفرج، وشاروخان، وجیسون موموا، وجون فاندام، وراسيل كرو.
 
من جانبه، نشر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عدداً من مقاطع الفيديو التي توثق لحظات الحفل، معلقاً "ليلة تاريخية في قلب الرياض".
 
وتستهدف مبادرة هيئة الترفيه السعودية بإطلاق هذا الحفل، تشجيع رواد الترفيه على الاستثمار في القطاع داخل السعودية، عبر إقامة معرض لصناعة الترفيه في المملكة، وعقد ورش عمل عديدة.
 
ونشر العديد من الفنانين، صوراً كثيرة ترصد لقطات متنوعة من الحفل عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.
 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير