ليلة نهاية لعبة فورت نايت ومشهد الثقب الأسود

ليلة نهاية لعبة فورت نايت ومشهد الثقب الأسود

نهاية لعبة فورت نايت

خاوف اللاعبين من مصير فورت نايت

ترقب الجزء الثاني من فورت نايت

شاشة فضاء لا يظهر فيه سوى الثقب الأسود

منذ أكثر من ساعة توقفت لعبة فورت نايت؛ لتتحول إلى شاشة فضاء لا يظهر فيه سوى الثقب الأسود، إنها ليلة صعبة بالنسبة لعشاق هذه اللعبة الشهيرة.

كل ما نعرفه عن لعبة ببجي لايت PUBG LITE للحواسيب القديمة

  • نهاية لعبة فورت نايت

حدث فورت نايت اليوم بعنوان "النهاية" شهد بالفعل نهاية الخريطة الحالية واختفاء الشخصيات والبيئة العامة للعبة، بدأ كل شيء بظهور العد التنازلي للاعبين على أرضية الخريطة، ثم بإطلاق صاروخ ارتطم في وقت لاحق مع نيزك قريب من الأرض؛ ليحدث تفاعل رهيب وتأثيرات فيما يبدو أنه انفجار عظيم.

في مرحلة متقدمة من هذا المشهد اختفت الجاذبية؛ ليحلق اللاعبون في السماء قبل أن يجذبهم مكان سقوط النيزك، ويجد المستخدمون أنفسهم في مشهد الثقب الأسود؛ حيث لا وجود لكوكب ولا لنجوم واضحة ولا لشخصيات اللاعبين.

هذه كانت سلسلة الأحداث التي شاهدتها للتو والملايين من لاعبي فورت نايت الآخرين، على الرغم من أن بضعة ملايين تم حجبها عن الحدث؛ بسبب مشكلات الخادم في اللحظات الأخيرة.

وأي شخص حالياً يتمكن من الولوج إلى اللعبة سيجد مشهد الثقب الأسود، ولن يتمكن من اللعب، في ما هناك عشرات مقاطع البث الحي إلى الآن لهذا.

لم تصرح الشركة المطورة للعبة أو تنشر منشورات أو تغريدات تشير فيها إلى خططها القادمة، بل اكتفت بحذف التغريدات على حسابها في تويتر.

من جهة أخرى فإن المفاجأة الثانية هي أنها غيرت الصورة الشخصية وصورة الغلاف في حساباتها الاجتماعية إلى مشهد الثقب الأسود.

  • مخاوف اللاعبين من مصير فورت نايت

عنوان "النهاية" خلق لدى اللاعبين والمستخدمين الكثير من المخاوف؛ لهذا لجأوا إلى منصات التواصل الاجتماعي للتعبير عن حزنهم وخوفهم من نهاية لعبة يحبونها.

وما زاد الطين بِلة هو أن الكثير من اللاعبين لم يتمكنوا من الولوج إلى اللعبة؛ كونها منعتهم من ذلك بسبب مشكلات في الخوادم.

أشهر أسلحة لعبة PUBG ومنها الأفضل والأسوأ

ما حدث فتح الباب للتغريدات والتعليقات التي تؤكد أن اللعبة انتهت، وأن الشركة نصبت على الجميع، خصوصاً هؤلاء الذين اشتركوا فيها.

لهذا السبب تعرضت سوني الليلة للكثير من الانتقادات وطالبها المستخدمون باسترجاع نقودهم التي دفعوها لتشغيل اللعبة على بلايستيشن.

  • ترقب الجزء الثاني من فورت نايت

حالياً هناك شكوك قوية وإشارات على أن كل هذه الدراما والجدل ما هي سوى حركة تسويقية من الشركة لإثارة الانتباه إلى لعبتها.

دراما نهاية الجزء الأول واختفاء اللعبة يفتحان الباب حتماً للجزء الثاني الذي سنشهد فيه شيئاً مختلفاً بشكل عام.

أرقام اللعبة رائعة وكبيرة، وهناك أدلة على أنها نجحت ولا تزال تحقق نجاحات كبيرة؛ فلماذا تقرر الشركة المطورة التوقف عند هذه النقطة؟

تنزيل لعبة كول أوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile

عادة الشركات التي تطور الألعاب تعمل على المزيد من الأجزاء والتحديثات ما دام لديها جمهور ومستخدمون أوفياء، فلماذا تكون فورت نايت أول لعبة تتوقف في قمة نجاحها؟

إذا حدث ذلك، وكانت هذه هي النهاية فإن ألعاب مثل ببجي ستفوز بالمنافسة، وسيكون عليها إقبال كبير للغاية، ومن غير المستبعد أن تفقد شركة Epic Games بريقها ومصداقيتها.

نترقب أن نرى خلال الساعات القادمة الجزء الثاني من اللعبة وقد يتأخر ذلك لعدة أيام في حالة حدوث تأخر كبير.

هناك أخبار تشير إلى أن الجزء الثاني موجود بالفعل، وتعمل الشركة حالياً على تجربته ووضع آخر اللمسات عليه.

وفي انتظار ذلك تثير الشركة الجدل بمشهد الثقب الأسود الذي تحول منذ ساعة إلى حديث وسائل الإعلام، وكذلك الشبكات الاجتماعية.

ماذا تعرف عن لعبة Minecraft Earth من مايكروسوفت؟

الساعات القادمة ستكون أكثر حماسية لهذه القضية، وننتظر الجزء الثاني من اللعبة بتغييرات كبيرة بما يوازي حجم مفاجأة النهاية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

لشراء المنتجات من واتساب وإنستجرام.. فيسبوك يطلق خدمة تحويل الأموال

أطلق موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك، عن طرح خدماته لتحويل ودفع الأموال التي تحمل إسم Facebook Pay، وتمنح تلك الخدمة المستخدمين دفع الأموال نظير مشترياتهم من خلال إستجرام وواتساب. قبل حذف...

ضربة قاصمة لـ نتفليكس.. إزالة محتويات هامة منها بداية من العام المقبل

في صدمة لمتابعيها، اصبحت منصة "نتفليكس" لإنتاج وبث المسلسلات عبر الإنترنت، مهددة بوقف عرض المحتوى البريطاني لديها من العام المقبل، حيث ستختفي آلاف الساعات من التلفزيون البريطاني من نتفليكس...

احذر الوظائف الوهمية.. ما أفضل المنصات العربية للعمل «فريلانس»؟

تنقضي السنوات واحدة تلو الأخرى والمشكلة تبقى، بل تتصاعد الأزمة أكثر بزيادة أعداد الخريجين في الوطن العربي؛ ففي كل عام تعليمي ينهي جيل جديد حياته الجامعية لينطلق إلى سوق العمل بحثًا عن وظيفة تلائم...